مدير التخطيط بمطروح: زيادة الخطة الاستثمارية لـ232 مليون جنيه لعام 2016 -2017

مدير التخطيط بمطروح: زيادة الخطة الاستثمارية لـ232 مليون جنيه لعام 2016 -2017

قال محمد السيد، مدير عام التخطيط والمتابعة بالمحافظة، عن وصول موافقات وزارة التخطيط، على مشروعات الخطة الاستثمارية 2016/2017 التي صدق عليها محافظ مطروح، بمبلغ 232 مليون جنية لإنشاء 2 كوبري وتنفيذ 5 مشروعات صرف صحي، وشراء معدات للحماية المدنية.

حيث أوضح مدير عام التخطيط بمطروح، أن المحافظ وافق على زيادة استثمارات الخطة بمبلغ 160 مليون جنيه لعدد 5 مشروعات للصرف الصحي بمدينة مرسي مطروح، وزيادة الخطة الاستثمارية بمبلغ 50 مليون جنيه لإنشاء 2 كوبري أعلى مزلقان السكة الحديد بمدينة الحمام للسيارات والمشأة.

وكذلك الموافقة على شراء المنصة بالسلم الهيدروليكي 50 متر بمبلغ 15 مليون جنيه، وتعديل خطة مدينة الضبعة بتحويل مبلغ 5 مليون جنيه لرصف الطرق بالقرى بمبلغ 2 مليون جنيه، وأعمال الكهرباء بمبلغ 3 مليون جنيه بدلا من الرصف بالمدينة الجاري حاليا، والعمل بمشروع الصرف الصحي بالمدينة وشراء سيارة حماية مدنية بخطة العام المالي.

من جانبه، أكد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، أن موافقات وزارة التخطيط، على مشروعات الخطة الاستثمارية في كافة القطاعات الخدمية تصب بمصلحة المواطنين، وتلبية لمطالب العديد من الأهالي بسرعة الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي.

وأضاف المحافظ، أنه سيتم التركيز على البنية التحية للمحافظة للمشروعات الخدمية تمهيدًا لاستقبال الاستثمارات العملاقة التي تنتظرها المحافظة خلال الفترة القادمة.