وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية يحيل عددا من الموظفين والمدرسين للتحقيق

وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية يحيل عددا من الموظفين والمدرسين للتحقيق طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية

قاد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، يرافقه عادل عطية، مدير عام التعليم العام بالمديرية، والصادق السيد، مدير التعليم الفني بالمديرية،  حملة متابعة مكبرة على ديوان إدارة بنها وعددا من المدارس بالإدارة.

وفاجىء وكيل الوزارة  ومدير عام التعليم العام ومدير التعليم الفني ديوان الإدارة بحضور خالد جرامون، مدير عام الإدارة وأشرف حمدي إدريس، مدير إدارة الأمن الإداري بالادارة، في السابعة صباحا وتابع أعمال التوقيع في دفاتر الحضور والإنصراف حتى انتهاء المواعيد الرسمية للتوقيع وفترة التأخيرات وعقب ذلك قرر الشطب على 105 موظفا من الموظفين المتغيبين عن الحضور وتأخير 65 موظفا من إجمالي 806 موظفا بنسبة غياب 12.5٪ واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم.

كما تفقد عادل عطية، مدير عام التعليم العام وفريق المتابعة، مدارس سعد زغلول الإعدادية وأسفرت الجولة عن إحالة 20 معلما وإداريا للتحقيق بسبب الغياب وإحالة وكيلة المدرسة للتحقيق.

وشدد عجلان على الانضباط في الإشراف والأمن المدرسي ومنع وجود أي مخلفات أو تراكمات قمامة بمحيط المدارس وتفعيل المجموعات المدرسية وفقا للقرارات المنظمة لها، مشيرا إلى أن مصر لن تنهض إلا بصلاح ضمائر أبنائها وصلاح عقول أبنائها الطلاب. وقال: لن نسمح بمن يقصر في بناء العقول للطلاب.