بروتوكول تعاون بين «اقتصادية قناة السويس» و«التطوير والتنمية»

بروتوكول تعاون بين «اقتصادية قناة السويس» و«التطوير والتنمية»

وقع الدكتور ناصر فؤاد أمين عام مجلس الإدارة والمتحدث الرسمى للهيئة الاقتصادية لقناة السويس، ومحمد فاروق حفيظ رئيس مجلس إدارة جمعية التطوير والتنمية، في حضور الدكتور أحمد درويش رئيس المنطقة، بروتوكول تعاون لإقامة مشروع مشترك لتنمية وتطوير العاملين بالهيئة بمحافظات القناة (الإسماعيلية وبورسعيد والسويس) لتكوين مجموعة من الكوادر المدربة القادرة على تلبية احتياجات سوق العمل في تلك المناطق.

وقال الدكتور ناصر فؤاد إن البروتوكول يهدف إلى الارتقاء بمستوى العاملين بما يتناسب مع متطلبات العمل وبما يتوافق مع رؤية المنطقة، لتكون جاهزة مع تدفق الاستثمارات للمنطقة. وأضاف فؤاد بإن الهيئة ستتولى تزويد الجمعية بقائمة العاملين المرشحين من الهيئة للانضمام إلى برامج الجمعية.

وأكد محمد فاروق رئيس الجمعية على تحديد الاحتياجات التدريبية العاملين،والتعاقد مع كبرى شركات التدريب فيما يخص البرامج التدريبية، وستغطى الجمعية جميع تكاليف البرامج دون تحمل الهيئة أية أعباء مالية.

وتعد الجمعية الغير هادفة للربح من أكبر المؤسسات التدريبية في مصر والتي تأسست 1998، وبلغ عدد الخريجين من الجمعية على مدار 10 سنوات أكثر من 100 ألف خريج وبلغت نسبة التوظيف 93% من إجمالي عدد الخريجين.