أسامة هيكل: مدينة الإنتاج ستشهد خططَا واعدة في 2017

أسامة هيكل: مدينة الإنتاج ستشهد خططَا واعدة في 2017 أسامة هيكل

وافقت الجمعية العمومية للشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي علي تقرير مجلس إدارة الشركة عن العام المالي 2015، كما اعتمدت القوائم المالية لها، وكذلك تقرير مراقب الحسابات وتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات.
كانت الجمعية قد عقدت برئاسة أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، وحضور المساهمين وممثلي المؤسسين وأعضاء مجلس الإدارة، وإكتمل النصاب القانوني لها بحضور 80.7% من مالكي الأسهم .

وأكد هيكل أن مدينة الإنتاج الإعلامي سوف تشهد العديد من الخطط الواعدة في 2017 تأتي بثمار ملموسة لكافة مساهمي الشركة، مشيرا إلى أن مجلس إدارة الشركة يبذل قصارى جهده للحفاظ على حقوق المساهمين دون تفرقة بين مساهم كبير وصغير.
واستعرض هيكل أهم الإنجازات التي تمت خلال عام 2015 ومنها سداد كامل الرصيد المستحق من قرض البنك الأهلي المصري بإجمالي 82 مليون جنيه علاوة على سداد كامل المديونيات المستحقة على المدينة لعدد من المستثمرين والتي تزيد على 50 مليون جنيه، وكذلك تم تحصيل مايقرب من 99 مليون جنيه تقريبا خلال العام المالي 2015 من اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وأثنت الجمعية العمومية على اتصالات وجهود مجلس الإدارة الحالي لإصدار موافقة مجلس الوزراء علي مشروعية مساهمة اتحاد الإذاعة والتليفزيون بجزء من الأراضي المخصصة له كحصة عينية للشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي.

وفيما يتعلق بإعادة تشغيل الماجيك لاند، أكد هيكل أن هناك مفاوضات جادة تجري حاليا مع أحد أكبر المستثمرين في الوطن العربي للمشاركة في تشغيل المنطقة الترفيهية سوف تخرج نتائجها إلى النور قريبا فور التوصل إلي صيغة نهائية في هذا الإطار ومن المتوقع أن يتم ذلك في الشهور القليلة القادمة.