تعليم كفر الشيخ تندب 43 من العاملين بها لسد العجز في مدارس بيلا

تعليم كفر الشيخ تندب 43 من العاملين بها لسد العجز في مدارس بيلا مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ

قرر مدير مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، صلاح عثمان، ندب 43 من العاملين في ديوان إدارة بيلا التعليمية للتدريس فى المدارس التي تُعانى من عجز لمدة ثلاثة أيام لسد العجز، طبقًا للكتاب الدوري 39 فى 12 ديسمبر 2015م، والكتاب الدوري 37 و17 بندب العاملين بديوان الإدارة التعليمية للعمل فى المدارس كمدرسين فى مجال تخصصاتهم.

جاء ذلك عقب الزيارة المفاجئة، اليوم الأحد، لـ"عثمان"  لإدارة بيلا التعليمية وعدد من المدارس ترافقه لجنة مكونة من 50 من مديرى ورؤساء الأقسام بمديرية التربية والتعليم، وأحمد فوده المدير العام للتعليم العام.

كما قرر مدير مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ تكليف لجنة من التوجيه المالي والإدارى وقسم التعليم الإعدادى والتعليم الابتدائى والشئون القانونية لإخلاء المعلمين الزيادات بالمدارس لأقرب مدرسة لسد العجز.

كما وجه عثمان مدير إدارة بيلا التعليمية، ومدير التعليم الابتدائى، ومدير التعليم الفني، وتوجيه رياض الأطفال، لفحص جميع التحويلات من خارج وداخل مدارس إدارة بيلا، والاستفادة من مدرسى الفصل "الزيادات" للعمل فى مدارس رياض الأطفال والاستفادة من الزيادات فى الإخصائيين الاجتماعيين للعمل فى رياض الأطفال.