1,4 مليار جنيه حصيلة بيع الشريحة الأولى لمشروع بالم هيلز مع الإسكان

1,4 مليار جنيه حصيلة بيع الشريحة الأولى لمشروع بالم هيلز مع الإسكان

• ياسين منصور: المشروع يجسد التعاون الناجح بين الحكومة والقطاع الخاص لتحقيق التنمية العمرانية

نجحت شركة بالم هيلز للتعمير فى بيع 100% من وحدات الشريحة الأولى للمرحلة الأولى من مشروعها بالم هيلز القاهرة الجديدة، والتى يبلغ عددها 157 وحدة مستقلة بقيمة مليار وأربعين مليون جنيه، فى الوقت الذى بلغ فيه طلبات الشراء 250 وحدة مستقلة.
قال ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير «الإقبال المتزايد على المشروع يعكس ثقة العملاء الكبيرة فى مشروعات الشركة، حيث يعد نموذجا للشراكة الناجحة بين الحكومة والقطاع الخاص، لإقامة مشروعات تنموية متكاملة تهدف إلى تنشيط السوق وتوفير الآلاف من فرص العمل».
أضاف منصور: «تعمل بالم هيلز فى إطار رؤية الحكومة التنموية على إقامة مجتمعات عمرانية تمثل امتدادا عمرانيا خارج التكتلات السكنية الحالية بهدف توفير حياة أفضل».
ويعد «بالم هيلز القاهرة الجديدة» مشروع تطوير مشترك بين الشركة وهيئة المجتمعات العمرانية، بغرض انشاء مجمع سكنى متكامل الخدمات بشرق القاهرة بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة الحالى إنشاؤها، والمشروع مقام على مساحة 2.1 مليون متر مربع ــ 500 فدان تقريبا ــ منها 100 فدان مخصصة للمشروعات التجارية.
وستبدأ بالم هيلز للتعمير فى تنفيذ المرحله الأولى من المشروع خلال عام 2017، وذلك بالتعاون مع شركائها من المكاتب الاستشارية العالمية وكبار المقاولين بالسوق المصرى، ومن المخطط أن يتم التسليم الكامل لوحدات هذه المرحلة خلال عام 2021.
تأتى البداية القوية لمشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة، استمرارا للانطلاقة الكبيرة التى تشهدها بالم هيلز للتعمير منذ بداية العام الحالى، حيث حققت الشركة إيرادات قياسية خلال التسعة شهور الأولى من 2016، وارتفع حجم المبيعات الجديدة بنسبة 18% مقارنة بنفس الفترة من 2015 لتصل إلى 5,4 مليار جنيه، فى حين بلغ صافى الربح 404 ملايين جنيه مدعوما بالارتفاع الكبير فى الإيرادات، التى وصلت إلى 3,6 مليار جنيه.