تليفزيون QLED من سامسونج يمكنه الاندماج داخل أى جدار

تليفزيون QLED من سامسونج يمكنه الاندماج داخل أى جدار QLED

كتبت إسراء حسنى

إضافة تعليق

استعرضت شركة سامسونج تليفزيونها الذكى "غير المرئى" QLED الذى يمتزج مع أى جدار، وتم تصوير هذا النموذج ليعكس قدرته على الاندماج داخل الأثاث ليبدو كأنه جزء أصيل منه، ويحتوى التليفزيون، الذى تم إطلاقه لأول مرة فى شهر مارس، على ميزة Ambient Mode ما يعنى أنه يمكن مزجه فى الخلفية عند إيقاف تشغيله.

ووفقا لموقع "دلىى ميل" البريطانى، قال روبرت كينغ، نائب الرئيس الشركة للإلكترونيات الاستهلاكية ": أردنا أن نحتفل بمجموعة تليفزيونات QLED الرائجة من خلال عرض جمال التكنولوجيا مع المحيط، بشكل ينهى فترة الشاشات المملة التى تؤثر على الشكل الجمالى للمنزل"، إذ يمكن لتليفزيون سامسونج QLED الاندماج داخل المناطق المحيطة به بسهولة.

يذكر أنه فى شهر مارس، كشفت العملاقة الكورية عن خطها الجديد من أجهزة التليفزيون الذكية المستقبلية، ولتشغيل وضع Ambient Mode، يحتاج المستخدمون إلى فتح تطبيق SmartThings من سامسونج، ومن هناك، يحتاج المستخدمون لالتقاط صورة للجدار، حتى لو كانت خلفية منقوشة أو قرميد أو خشب أو سطح أبيض عادى.

وتحاول الميزة جعل التليفزيون يبدو شفافًا باستخدام عملية مطابقة الألوان والسطوع، وهذا يعنى أنه يعرض نفس اللون أو النمط، كما هو موضح على الحائط خلفه، وأوضحت سامسونج أن "الوضع المحيط" يمكن أن يحاكى نمط الحائط خلف التليفزيون لخلق تأثير بصرى مذهل يمزج التليفزيون بسلاسة فى الجدار".

إضافة تعليق