تعرف على أحدث الهواتف المحمولة المطروحة فى مصر

تعرف على أحدث الهواتف المحمولة المطروحة فى مصر

شهد السوق المصرى خلال الأيام القليلة الماضية، وصول عدد من أجهزة المحمول الجديدة حيث أعلنت شاومي العالمية عن إطلاق الهاتفين الجديدين Redmi 6 وRedmi 6A بأسعار تنافسية تبدأ من1,899 جنيها.

ويتميز هاتف Redmi 6 الجديد بمعالج بيانات MediaTek Helio P22، أحد أحدث معالجات البيانات المتطورة والذي يتم تصنيعه بتكنولوجيا 12 نانومتر، لتحقيق التوازن المثالي بين أداء الهاتف ودوام البطارية، فضلًا عن الكاميرا المزدوجة 12 ميجا بكسل و5 ميجا بكسل لالتقاط أجمل الصور.

من جهة أخرى تستعد مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك لطرح سلسلة هواتف Nova 3 الجديدة في الأسواق المصرية، حيث تتضمن السلسلة هاتف Nova 3i، الهاتف المُصمم خصيصًا للشباب، والنسخة الأكثر تقدمًا في المزايا والإمكانات Nova 3. ومن المتوقع أن تشهد أسواق الهواتف الذكية في مصر إطلاق هذه السلسلة المُنتظرة في مطلع الشهر القادم.

وقال كيث لي، نائب رئيس هواوي في مصر، "تسعي هواوي دائمًا لطرح هواتف ذكية تواكب نمط حياة المستخدمين واهتماماتهم، لذا نحن حريصين على تقديم هواتف ذكية لا سيما تتمتع بأحدث التقنيات التي توصل إليها العالم في هذا المجال فقط، بل أيضًا لتلبية احتياجات ومتطلبات المستخدمين في القيام بمهامهم اليومية بكل سهولة ويسر."