«التجارى الدولى» يطلق باقة جديدة من العروض لخدمة عملائه خلال موسم العودة إلى المدارس

«التجارى الدولى» يطلق باقة جديدة من العروض لخدمة عملائه خلال موسم العودة إلى المدارس

يعد برنامج العودة إلى المدارس أحدث الجهود المبذولة من جانب البنك فى إطار استراتيجيته الرامية إلى الارتقاء المستمر بمعايير وجودة الخدمة المقدمة للعملاء عبر تقديم المنتجات والخدمات التى تلائم احتياجات العملاء وتطلعاتهم.
أعلن البنك التجارى الدولى ــ مصر، أكبر بنك قطاع خاص فى مصر، عن إطلاق باقة شاملة من العروض المصرفية بمناسبة موسم العودة إلى المدارس، والتى تهدف إلى دعم العملاء فيما يتعلق بالتزاماتهم الدراسية ومن ثم تحقيق أهدافهم الأكاديمية.
وتشمل باقة الخدمات الجديدة التى يقدمها البنك مجموعة من المنتجات المتميزة من بينها برامج التقسيط بدون فائدة لدفع المصروفات الدراسية وتقسيط المشتريات من منتجات Apple عند استخدام بطاقات CIB الائتمانية. ويقدم البنك أيضًا عددًا من عروض التوفير على المستلزمات المدرسية من خلال مجموعة مختارة من أكبر المتاجر فى مصر. ويمكن لعملاء CIB الاستفادة من قرض «تمويل الدراسة» لسداد المصروفات الدراسية والذى يعد أحد الحلول التمويلية المميزة ذات عائد تنافسى.
وصرح أحمد الشافعى ــ رئيس تطوير الأعمال بقطاع التجزئة المصرفية بالبنك التجارى الدولى – مصر إن البنك يعكف مع بداية العام الدراسى الجديد على توفير باقة شاملة من المنتجات والخدمات الفريدة التى صُممت خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء وتطلعاتهم وذلك من خلال تطبيق استراتيجية استباقية تتمحور حول العملاء وتلبية احتياجاتهم. وأضاف الشافعى أن الباقة الجديدة تم اطلاقها بمناسبة العودة إلى المدارس من أجل دعم الأسر والأفراد للحصول على التعليم الجيد وذلك إيمانًا منا بأهمية دعم المستقبل الأكاديمى للأفراد وما له من آثار إيجابية على المجتمع.
جدير بالذكر أن البنك التجارى الدولى قام بطرح باقة من التسهيلات الائتمانية الخاصة بتمويل التعليم سواء بالمرحلة المدرسية أو الجامعية بكبرى المؤسسات التعليمية المصرية ويتميز هذا التمويل بالعائد التنافسى وتيسير الحصول على الموافقات المطلوبة فى أقل وقت. وتصل قيمة القرض إلى 200 ألف جنيه مع إمكانية السداد على فترات مرنة تصل إلى خمس سنوات بالإضافة إلى خصم 50٪ على المصروفات الإدارية.