حظك اليوم السبت 10/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن حذرا مع أموالك

حظك اليوم السبت 10/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن حذرا مع أموالك برج الحوت

إضافة تعليق

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 10/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بالطبيعة الرومانسية ذات الخيال الواسع والمحبة للتواصل مع الآخرين والطبيعة الرقيقة وهم متسامحون مع الآخرين وكرماء، ومن أبرز مشاهير برج الحوت الفنان صابر الرباعى. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

كن حذرا مع اموالك. تحتاج إلى إلقاء نظرة مدققة على النفقات الصغيرة التى يمكن أن تتراكم وتتحول إلى نسب كبيرة إلى حد ما. على الرغم من أن نفقاتك الفردية صغيرة ، فإنك تحتاج إلى الحد من الإنفاق الخاص بك إذا كنت ترغب فى تجنب مشكلة مالية خطيرة فى المستقبل. يجب عليك أيضا البدء فى البحث عن طرق إضافية لزيادة دخلك. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

يبدو أن علاقة الحب الخاصة بك معقدة للغاية اليوم وستحتاج  إلى اهتمامك. ومع ذلك ، ستدرك قريبًا أن المرور بهذه المشكلة قد ساعدك بالفعل على الوصول إلى مستوى أعلى من الفهم وأن هناك عددًا من الأشياء المخفية أصبحت واضحة الآن. هذا سوف يعطيك القوة لبناء علاقة أكثر شفافية. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:

قد تشعر بالاكتئاب دون أى سبب اليوم. سيكون من الصعب الحفاظ على مزاج جيد ولكن هذا شيء عليك القيام به. لا تختار الأنشطة الانفرادية اليوم. بدلا من ذلك حاول أن تكون بصحبة صديق قديم. إن علاج نفسك بكتاب جيد أو فيلم جيد يمكن أن يثبت أنه مريح اليوم. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:

سيتم حل المشاكل المتعلقة بالعمل اليوم ولكن لا ينبغى اتخاذ أى إجراء عدوانى تجاه الزملاء فى العمل. أولئك الذين يواجهون مشاكل على الجبهة الشخصية يجب أن يخصصوا الوقت للأشخاص المقربين إلى قلوبهم.

إضافة تعليق