فريدة الزمر عن شائعة وفاتها: "يتقوا الله كفاية رعب بنتى"

فريدة الزمر عن شائعة وفاتها: "يتقوا الله كفاية رعب بنتى" فريدة الزمر

كتب عمرو صحصاح

إضافة تعليق

أعربت الإعلامية الكبيرة فريدة الزمر عن غضبها الشديد من الشائعة التى انتشرت منذ قليل، عن وفاتها، وقامت بعض المواقع بنشر خبر وفاتها، معلقة فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع": "الحمد لله أنا بخير ومتواجدة حاليًا فى منزلى وأتمتع بصحة جيدة، ولكن ما أزعجنى من شائعة وفاتى، أن هناك بعض المواقع قامت بنشر الخبر بالفعل، الأمر الذى أزعج ابنتى وجعلها تعيش فى رعب، حتى أتت إلى شقتى الآن مع قرب الفجر لتطمئن علىَّ".

وأضافت الزمر قائلة: "على مروجى هذه الشائعات أن يتقوا الله، لأن أخبار الموت لابد أن يتأكد منها من ينشرها أولاً، حتى لا يزعج الآخرين، فأنا لم يشغلنى الخبر بقدر الرعب الذى عاشت فيه ابنتى الإعلامية هند رشاد، ولكن فى النهاية سعدت لكم الحب الذى رأيته من أصدقائى وعائلتى وجمهورى من شدة قلقهم علىَّ".

ومن جانبها علقت الإعلامية هند رشاد ابنة الإعلامية الكبير فريدة الزمر، قائلة: "حسبى الله ونعم الوكيل فى كل من يطلق الشائعات على الناس، وأنا الحمد الله اطمنت على ماما، وأنا الآن بجانبها أشعر بأننى ولدت من جديد".

يذكر أن الإعلامية فريدة الزمر تعد  أحد أشهر إعلاميات ماسبيرو التى قدمت العديد من البرامج الهامة على شاشاته، كما تولت بعض المناصب القيادية فيه.

إضافة تعليق