فى عيد ميلاد غادة عادل.. دعوات الجمهور تلاحقها للعودة لمجدى الهوارى

فى عيد ميلاد غادة عادل.. دعوات الجمهور تلاحقها للعودة لمجدى الهوارى غادة عادل ومجدى الهوارى

كتب باسم فؤاد

إضافة تعليق

اختلطت عبارات التهنئة للفنانة غادة عادل -التى تحتفل اليوم 25 ديسمبر بعيد ميلادها- بدعوات جمهورها للعودة لزوجها مجدى الهوارى بعد إعلان انفصالهما فى الفترة الأخيرة ليضع الثنائى نهاية لـ20 عامًا من الزواج، ذلك الحدث الذى أثار جدلاً كبيرًا خاصة أنّهما أشهر الأزواج بين نجوم الفن.

ربما عاد الزوجان لرشدهما فى الأيام الأخيرة بعد أن تبادلا التهانى على أعمالهما، إذ باركت غادة للهوارى على مسرحيته "3 أيام فى الساحل" بطولة محمد هنيدى ويتولى إخراجها، وكتبت تعليقا على بوستر المسرحية: "مبرووك"، ليرد عليها الهوارى بـ"ميرسى يا قلبى".

ونشر مجدى الهوارى صورة له مع غادة وعلق عليها قائلاً: "أنا والقمر"، قبل أن ينشر صورة أخرى على إنستجرام لغادة من آخر أفلامها، وعلق: "مبروك يادودو ألف مبروك وبالنجاح والتألق" وهو ما دعا كثيرون يتساءلون عما إذا كانا قد عادا لبعضهما أم لا؟!

وقدمت الفنانة دنيا عبد العزيز، عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، التهنئة للفنانة غادة عادل احتفالاً بعيد ميلادها، ونشرت "دنيا" صورة تجمعها بـ"غادة" قائلة: "كل سنة وإنتِ طيبة للحلوة أوى".

كما هنأت الفنانة ناهد السباعى غادة عادل بعيد ميلادها، ونشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة تجمعهما مع أصدقائهما، وكتبت ناهد السباعى: "كل سنة وأنت حلوة وقمر وطيبة وجدعة وقلبك حلو ونظيف".

إضافة تعليق