مايلى سايرس تنفى شائعة حملها بـ"بيضة انستجرام"

مايلى سايرس تنفى شائعة حملها بـ"بيضة انستجرام" مايلى سايرس تنفى شائعة الحمل

كتبت - هبة مكى

إضافة تعليق

نفت المغنية الشابة مايلى سايرس شائعة حملها عن طريق تدوينة على حسابها على تويتر سخرت فيها من انتشار صورة البيضة التى كانت حديث الساعة على مدى عدة أيام على مواقع التواصل الإجتماعية.

وقالت مايلى إنها لا تنتظر بيضة، فى إشارة إلى كونها لا تحمل طفلاً من زوجها ليام هيمسورث، وأضافت :"لكنه من الرائع أن أعرف أن الجميع سعداء من أجلنا، نحن ايضاً سعداء ومتحمسون للفصل القادم فى حياتنا، والآن هل من الممكن أن تدعونى لشأنى وتعودوا إلى التحديق للبيضة؟"، ونشرت مايلى صورة لها، مع وضع صورة البيضة الشهيرة عليها وتركيبها على فم مايلى.

وجاء هذا النفى بالرغم من انتشار إشاعات حملها والتى نقلها موقع OK! Australia اليوم بشكل حصرى، وقال مصدر للموقع إن الزوجان ينتظران طفلة، وأن مايلى تشعر بسعادة كبيرة لأنها تحمل طفلة ليام، وأنها طالما تمنت أن ترزق بفتاة.

كان قد تزوج ليام ومايلى بعد قصة حب دامت لسنوات صاحبها العديد من الشائعات حول انفصالهما، وأعلنت المغنية زواجها من نجم هوليوود علي صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعية ، ونشرت عدد من صور حفل الزفاف الذى قرر الزوجين أن يكون فى أجواء عائلية هادئة، و علقت مايلي علي إحدى الصور أن الزواج تم فى 23 من ديسمبر الماضى.

من ناحية أخرى قدمت موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، التهنئة للبيضة التى استطاعت أن تحظى بأكبر عدد على الإطلاق من حالات الإعجاب على الانستجرام، حيث تخطت حاجز الـ 40 مليون لايك فى 11 يوما فقط، متفوقة على نجمة تليفزيون الواقع كايلى جينر التى كانت تحمل اللقب بصورة جمعت 18 ألف إعجاب.

إضافة تعليق