رضوى الشربينى فى ندوة "اليوم السابع": بطالب الستات انتظار أزواجها بجردل مية وملح

رضوى الشربينى فى ندوة "اليوم السابع": بطالب الستات انتظار أزواجها بجردل مية وملح رضوى الشربينى خلال زيارتها اليوم السابع

كتب باسم فؤاد - تصوير أشرف فوزى

إضافة تعليق

زارت الإعلامية رضوى الشربينى صالة تحرير "اليوم السابع"، واطلعت على سير العمل فى الجريدة، وماكينة إنتاج الأخبار والتقارير الصحفية، إضافة إلى الاستوديو الخاص بالجريدة، مؤكدة أنها تتابع كل جديد فى مصر والوطن العربى من خلال موقع "اليوم السابع".

وردت رضوى الشربينى، خلال ندوة أجرتها مع صحفيى "اليوم السابع" ومع جمهورها على مواقع السوشيال ميديا، على أغلب الأسئلة التى أثارت جدلا حولها خلال الفترة الأخيرة، ومنها؛ لماذا تتخذ موقفا معاديا للرجل فى برنامجها؟ تشجيع المرأة على الطلاق بسبب آرائها؟، كيف تحافظ على جمالها؟، وأسئلة أخرى كثيرة.

وخلال الندوة صرحت رضوى الشربينى أنها لا تتخذ موقفا معاديا للرجل كما يشاع عنها، بل تنادى بضروة طاعة المرأة لزوجها وأن تستقبله بـ"جردل به ماء وملح"، مضيفة أن المقاطع المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى مجتزئة ولا تأتى بالرد كاملا.

كما ردت الشربينى على أجرأ الأسئلة المثارة وكواليس حياتها الشخصية وحقيقة مرورها بصدمة أثرت على آرائها وجعلتها تكره الرجال، وتنشر إجاباتها فى حوار على صفحات "اليوم السابع" قريبا.

إضافة تعليق