24 ساعة فن| درة ترفض الإعلام.. و"معز" و"شيري" يثيران الجدل بصورة جديدة

24 ساعة فن| درة ترفض الإعلام.. و"معز" و"شيري" يثيران الجدل بصورة جديدة معز مسعود وشيرى عادل

الأخبار المتعلقة

مروان خوري مفاجأة أمير كرارة في "سهرانين"

بالفيديو| السقا في أولى حلقات "سهرانين" مع أمير كرارة الجمعة المقبل

أمير كرارة ينعى سعيد عبد الغني: الفنان القدير في ذمة الله

بالصور| طرح أفيشات فيلم «كازابلانكا» لـ أمير كرارة

أحداث عدة شهدها المجال الفني، على مدار اليوم الأربعاء، من نفاذ تذاكر حفل "أم كلثوم" بالسعودية، وتصريحات درة بشأن عدم شعورها بالراحة مع الإعلام، بالإضافة إلى صورة جديدة تجمع بين الداعية معز مسعود زوجته الفنانة شيري عادل.

وتُقدم "الوطن" لقرائها، نشرة فنية، ترصد أبرز الأخبار التي جرت على مدار اليوم، وهي كالتالي:

بعد نفاد التذاكر.. صابرين: خائفة من حفل "عودة أم كلثوم" في السعودية

تقدم صابرين حفلًا غنائيًا لعودة أم كلثوم للغناء مرة أخرى، يوم الجمعة المقبلة بالسعودية، ضمن فعاليات مهرجان "شتاء طنطورة"، بالتعاون مع شركة "إم بي سي"، باستخدام تقنية "الهولوجرام"، وسيتم عرض حركات وجه وشفاه صابرين مع صوت أم كلثوم وكأنها متواجدة على المسرح.

وأكدت صابرين، في تصريحات لـ"الوطن" أنها عندما كانت تسجل أغاني الحفل، تذكرت كواليس المسلسل الذي قدم عام 1999 أي قبل 20 عام، مؤكدة أنها خائفة للغاية من الوقوف على المسرح يوم الجمعة المقبلة، لأنها تتحمل مسؤولية كبيرة، فهي ليست تغني باسم أم كلثوم لوحدها، لكنها تحمل أيضا اسم مصر.

"درة" تستكمل هجومها: أنا فنانة مشهورة ولكن لا أشعر بالراحة مع الإعلام

هاجمت الممثلة التونسية درة، الإعلام والصحفيين مرة ثانية، اليوم، بعد أن أساءت لمراسلي القنوات في إحدى الحفلات، وقالت لهم "انتو معندكوش دم" حينما طلبوا منها التسجيل معهم.

ونشرت درة صورة لها عبر تطبيق القصص بـ"إنستجرام"، وقالت باللغة الإنجليزية إنها فنانة تونسية مشهورة وتحب الناس، متابعة: "ولكن لا أشعر بالراحة مع الازدحام أو مع وسائل الإعلام".

7 ترشيحات للمرة الأولى في النسخة الـ 91 من "أوسكار"

"لأول مرة" شعار مختلف رفعته النسخة الـ91 من جوائز أوسكار، التي تم الإعلان عن ترشيحات قوائمها النهائية أمس، وضمت مجموعة من الظواهر المختلفة، ويقام حفل توزيع جوائز أوسكار الـ91، يوم 24 فبراير المقبل على مسرح "دولبي" في لوس أنجلوس.

تعرف على القنوات الناقلة لحفل توزيع جوائز أوسكار

بالصور معز مسعود يثير الجدل بتغريدة غامضة عن شيري عادل: "سأظل متذكرنا دائما"

نشر الباحث الإسلامي معز مسعودة، صورة جديدة له تجمعه بزوجته الفنانة شيري عادل، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر "معز" محتضنا زوجته، في إحدى الأماكن العامة، وأرفقها بتغريدة غامضة باللغة الإنجليزية، وهي: "سأبقى متذكرنا دائما بهذه الطريقة".

قصة 4 صور جمعت بين معز مسعود وزوجته شيري عادل

مروان خوري مفاجأة أمير كرارة في "سهرانين"

علمت "الوطن" أن النجم اللبناني مروان خوري، حضر للقاهرة خلال الأيام الماضية، من أجل تصوير حلقة تلفزيونية مع الفنانة أمير كرارة في برنامجه الجديد "سهرانين"، والذي من المقرر أن يعرض خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن "أمير" كان قد سجل أولى حلقات البرنامج برفقة الفنان أحمد السقا.

شكري أبو عميرة: "إعلام المصريين" لن تتدخل في محتوى "ماسبيرو"

علق المخرج شكري أبو عميرة، عضو الهيئة الوطنية للإعلام، ورئيس لجنة المقترحات بالهيئة، على الجدل المُثار، على مدار الأيام القليلة الماضية، بشأن توقيع بروتوكول مع مجموعة "إعلام المصريين"، لتكون الوكيل الإعلاني الحصري للتليفزيون المصري، بعد إنهاء التعاقد مع وكالتي "الأهرام" و"الأخبار".

وقال "أبو عميرة"، لـ"الوطن"، إن "إعلام المصريين" ستكون وكيلًا إعلانيًا حصريًا لقنوات الأولى، والثانية، والفضائية المصرية، بجانب القناتين الجديدتين، إحداهما ستكون خاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية، إذ أنها ستنطلق بالتزامن مع انطلاق البطولة، فضلًا عن قناة أخرى، ستكون موجهة للأسرة العربية بشكلٍ عام، وذلك بهدف استقطاب الجمهور العربي للتليفزيون المصري.