عمرو أديب عن فيديو "طفل البلكونة": يولع المفتاح أكسروا الباب

عمرو أديب عن فيديو "طفل البلكونة": يولع المفتاح أكسروا الباب عمرو أديب

الأخبار المتعلقة

عمرو أديب عن حملة "خليها تصدي": الناس عاوزه تشتري عربية بسعر معقول

عمرو أديب يقترح هدم مجمع التحرير وبناء فندق مكانه

عمرو أديب لجمهور ولاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز: "سنظل أوفياء"

عمرو أديب لتجار السيارات: "اكسبوا قليل عشان متخسروش كتير"

علق الإعلامي عمرو أديب، على فيديو السيدة التي قامت بإجبار ابنها على القفز من شباك المنزل للبلكونة حتى يقوم بفتح الباب من الداخل: "الواد ده لو وقع هيروح في 60 داهية"، موضحا أنه كان من الممكن كسر باب الشقة أو تغيير الكالون دون المخاطرة بالطفل، قائلًا: "يولع المفتاح ماتكسروا الباب.. الناس كلها بتقولها الواد هيقع.. دي لا يمكن تكون أمه.. مفيش أم هترضى تحط أبنها في الموقف ده".

وأضاف أديب خلال تقديمه لبرنامجه "الحكاية" والمذاع على فضائية "mbc مصر" أن الطفل قد أصيب بصدمة نفسية بسبب ما قامت به والدته "طب ولو معرفش يفتحلها من جوه هترجعه تاني إزاي".

وأضاف، أن هذا الخبر قد تداولته كل المواقع: "الناس كلها واقفة بتشاهد في زهول ورعب.. الواد ده لو كان أترزع في الأرض كان إيه الموقف دلوقتي".

وألقت قوات الأمن القبض على سيدة واقعة "طفل البلكونة"، في وقت مبكر من صباح اليوم السبت، وجار اقتيادها إلى قسم الشرطة، وذلك بعدما تقدم خط نجدة الطفل ببلاغ ضدها.

وتقدمت إدارة نجدة الطفل للمجلس القومي للطفولة والأمومة ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، للتحقيق في الفيديو.

وحبس رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنفاسهم وهم يشاهدون فيديو تعرض فيه أم ابنها لخطر السقوط، عندما دفعته لمحاولة التسلق من نافذة الجيران إلى البلكونة الخاصة بشقتها، بهدف فتح باب شقتها الذي أغلق وهم خارجها.