محمد حماقى يتخطى إليسا ونانسى عجرم ورامى جمال فى عدد أغانى ألبوماتهم

محمد حماقى يتخطى إليسا ونانسى عجرم ورامى جمال فى عدد أغانى ألبوماتهم محمد حماقى

محمد زكريا

إضافة تعليق

فاجأ المطرب محمد حماقى، جمهوره، بطرح ألبومه الجديد "كل يوم من ده" متضمنًا 20 أغنية فى خطوة جريئة منه ومن الشركة المنتجة، خاصة أن ذلك يعد ألبومين فى ألبوم واحد لاسيما أنه مقسم إلى جانبين كل جانب به 10 أغنيات، ليعوض بذلك غيابه الذى دام أكثر من 3 سنوات منذ طرحه ألبوم "عمره ما يغيب" فى صيف 2015.

وشهدت السنوات الماضية اعتماد المطربين على طرح عدد كبير من الأغانى فى ألبوماتهم لاسيما أن كل مطرب يستغرق عامين وأكثر فى التحضير لألبومه باعتبار أن ذلك يعوض فترة الغياب أو رغبة فى التنوع بأكثر من لون غنائى إلا أن ألبوم "كل يوم من ده" لحماقى تخطى الأرقام التى ظهرت فى السنوات الأخيرة.

ومن المطربين الذين طرح ألبومهم متضمنًا عددًا كبير من الأغانى، رامى جمال الذى طرح ألبومه الأخير "ليالينا" وبه 17 أغنية كاملة وهم "مش كفاية"، و"هاخونك"، و"فووق"، و"مفيش منها"، و"راح لحالة"، و"لولا"، و"من كتير"، و"ماتظلمنيش"، و"دى العيون"، و"بحاول أنساكى"، و"ربطتيني"، و"تعيش ليا"، و"جربت انساك"، و"النظرة الأولى"، و"أنساها ليه"، و"متكلمناش".

كما كانت للمطربة اللبنانية إليسا نصيب فى الألبومات المتضمنة عددًا كبيرًا من الأغانى من خلال ألبوم "الى كل اللى بيحبونى" الذى تضمن 16 أغنية هى "إلى كل اللى بيحبونى"، "كرهنى"، "مفيش أسباب"، "نفسى أقوله"، "أنا وحيدة"، "لسه فيها كلام"، "حكايات"، "بين قلبى وقلبك"، "مريضة اهتمام"، "ارتاح وعيش"، "انت معى"، "بينا نعشق"، "كتيرة عليه"، "عينيا دى"، "عا المخفى"، و"وحشتونى".

نانسى عجرم أيضًا طرحت فى أحد ألبوماتها وهو "نانسى 7" متضمنًا 16 أغنية وهى "حكايات الدنيي"، "بياع وشاطر"، "شيخ الشباب"، "اسعد الله مساك"، "كل ماتدي"، "اية اللى جرالى"، "مين ما عندة"، "بالهداوة"، "لسه جايه اقوله"، "فى حاجات"، "اوكى"، "يا كثر"، "امتى هشوفك"، "ايه اخبار نفسيته"، "تأخرت شوي"، "عيني عليك"

إضافة تعليق