انسحاب 3 أفلام من موسم إجازة نصف العام.. "جريمة الإيموبيليا" بالمقدمة

انسحاب 3 أفلام من موسم إجازة نصف العام.. "جريمة الإيموبيليا" بالمقدمة فيلم الكنز

الأخبار المتعلقة

رامز جلال يهنئ المصريين برأس السنة: "هابي نيو يير على الصغير والكبير"

رامز جلال مهندس ديكور فى «سبع البرومبا».. والعرض منتصف فبراير

رامز جلال بشخصية رومانسية كوميدية في "سبع البرومبا"

نبيل الحلفاوي: مدافع المنتخب الإنجليزي يُشبه رامز جلال

حالة من الزخم الفني سيطرت على الساحة الفنية بموسم إجازة نصف العام بطرح 6 أفلام تنوعت مابين الكوميديا والأكشن والتشويق بدور العرض، وحققت ملايين الإيرادات، مما أدى إلى تراجع طرح 3 أفلام، كان من المقرر دخولها ضمن منافسة الموسم، إلا أن صناعها تراجعوا عن الأمر بأيام.

- فيلم "جريمة الأيموبيليا"

للفنان هاني عادل وناهد السباعي، ومن إخراج خالد الحجر، الذي كان من المقرر طرحه يوم 23 يناير الماضي، والذي تم عرضه للمرة الأولى ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40 ضمن قسم خارج المسابقة، وتم تأجيل عرضه أكثر من مرة.

- فيلم "ٍسبع البرمبا"

للفنان رامز جلال الذي بدأ تصوير الفيلم في ظروف خاصة منذ 4 شهور فقط، والذي يدور في إطار كوميدي تشويقي حول مهندس ديكور يتعرض للكثير من المواقف التشويقية الكوميدية، فعلى الرغم من أن العمل يحتاج لعدة تجهيزات وكان من المقرر طرحه بدور العرض 30 يناير، إلا أنه خرج من سباق أفلام نصف العام.

- فيلمه "الكنز 2"

حقق من خلال جزءه الأول إيرادات وصلت إلى 19 مليون جنيه، ونظرًا لطول الفيلم الشديد، تمت قسمة الفيلم إلى جزئين يعرضان تباعًا، وكان من المقرر طرح الجزء الثاني يوم 30 ينايرالماضي، إلا أن الشركة المنتجة قررت أن تبعد عن زحام الموسم خاصة أن الفيلم يدور في إطار حقبة تاريخية.

وعلق محمود الدفراوي مدير التوزيع في شركة "دولار فيلم"، على انسحاب 3 أفلام من موسم العرض قائلاَ، إنه موسم أفلام نصف ملئ بالأعمال المتنوعة ونجوم الشباك مثل الفنان كريم عبد العزيز، الذي حقق بفيلمه ملايين من الإيرادات، وهذا الأمر وقف عائق أمام طرح فيلم "جريمة الإيموبيليا" بسبب عدم توفر دور العرض للفيلم، بالاضافة إلى أنه لن يستطيع المنافسة في ظل وجود 6 أعمال أخرى.

وأضاف لـ"الوطن": "الأمر ذاته تكرر مع فيلم سبع البرومبا للفنان رامز جلال الذي انتهى من تصوير الفيلم منذ يومين، ليدخل في مرحلة المونتاج ويبتعد عن المنافسة، وفيلم "الكنز 2" الذي لم يستطع اللحاق بالموسم، ودخل في مرحلته الأخيرة من مكساج حتى يكون جاهز للعرض خلال الفترة المقبلة.