شيرين عبد الوهاب تثير الجدل من جديد: أنا مفيش مطربة زيي

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل من جديد: أنا مفيش مطربة زيي

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة كبيرة من الجدل بعد لحظات من طرح برومو حلقتها مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ببرنامج «تخاريف»، ويترقب الجميع عرض الحلقة في تمام الثامنة والنصف مساء الاثنين المُقبل 11 فبراير، عبر قناة mbc الفضائية.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بإجابة شيرين عبد الوهاب عن تساؤل وفاء الكيلاني خلال الحلقة، والذي قالت فيه الأخيرة: «مين المغنية الأهم منك؟»، لتجيبها شيرين دون تردد: «مفيش زي شيرين».

وأعاد هذا التصريح للجمهور تصريحات شيرين المثيرة للجدل التي ألقت عليها تهم الغرور، ومن أبرزها وصف نفسها بـ «الهرم»، ردًا منها على وصف غريمها الفنان عمرو دياب بـ «الهضبة»، على خلفية الأزمة التي اشتعلت بينهما ولاتزال مستمرة إلى الآن.

ولفت عدد من نشطاء السوشيال ميديا إلى أن شيرين ترى نفسها الأهم على الساحة بالفعل، لاسيما بعد تصريحها الأخير الذي وصفت نفسها فيه بأنها خسارة في مصر، وبررته أنه على سبيل الدعابة، وتعود كواليس هذا التصريح إلى حفلتها في رأس السنة 2018، بأحد فنادق القاهرة، بعد تقديم إحدى أغنياتها وتصفيق الجمهور لها، لتتفاعل مع الجمهور بالتصريح السابق ذكره، والذي اتهمت على أثره باهانة مصر.