فنانة كويتية تكشف فبركة مقالب رامز جلال وحصولها على مبلغ ضخم

فنانة كويتية تكشف فبركة مقالب رامز جلال وحصولها على مبلغ ضخم

حلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ضيفة على إحدى القنوات الخليجية، التي فجرت فيها مفاجأة حول حلقتها مع الفنان رامز جلال، ببرنامج المقالب «رامز بيلعب بالنار» الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2016.

وقالت هيا الشعيبي في حلقتها، إنها حصلت على أجر كبير مقابل ظهورها في برنامج «رامز بيلعب بالنار» في الموسم الرمضاني، عام 2016، مؤكدة أنها حصلت على مبلغ مالي ضخم، إذ علقت قائلة: «نعم اعطاني فلوس .. ومبلغ وقدره».

وأشارت هيا الشعيبي إلى أن حلقتها مع رامز جلال بدأت تسير بشكل طبيعي، لكن بعد أن حدث الحريق في الفندق علمت أن هذا مقلب، لكنها قررت أن تستكمل الحلقة بشكل طبيعي حتى لا تفسد فكرة البرنامج، وأكدت أنها لم تريد حرق فكرة وكارت «رامز» لأنه طيب وحبيب وصديق وأخ بالنسبة لها.

وأكدت هيا الشعيبي أنها في البداية لم تكن تدري شيئاً، لكن في منتصف المقلب درت بكل شيء، وانتقدت من فضحوا رامز جلال وتحدثوا عن فبركة مقالبه، قائلة لهم: «ليش روحتوا معه ووافقتوا وأخدتوا فلوس».

View this post on Instagram

#هيا_الشعيبي كنتي عارفة بقلب #رامز_جلال ؟💕 . . . . #احلام #اليسا #نانسي_عجرم #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #روان_بن_حسين #مودل_روز #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #احلام_الشامسي #دنيا_بطمه #دنيا_بطمة #كاظم_الساهر #العراق #السعودية#البحرين #الامارات #الكويت #قطر #المغرب #الحزائر #تونس #خلود_امين #حلا_الترك #بيبي_عبدالمحسن #نهى_نبيل @hayaalshuaibi_79 @solo_alrashed

A post shared by @ be4andafter__mashaheer on Feb 8, 2019 at 11:35am PST