فنانات تزوجن رجالا أصغر منهن بسنوات

فنانات تزوجن رجالا أصغر منهن بسنوات أنغام وزوجها أحمد ابراهيم

كتب محمد تهامى زكى

إضافة تعليق

أثار إعلان زواج المطربة أنغام من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، حالة من الجدل على السوشيال ميديا، بسبب فارق السن بينهما، حيث تكبره أنغام بما يقرب من 11 عامًا، وليست أنغام الوحيدة التى تتزوج من الوسط الفنى بزوج يصغرها، لكن سبقها العديد من النجمات سواء فى الوقت الحالى أو قديما، وكلهن رفعن شعار "الحب أقوى من أى شيء حتى لو كان العمر".

فى السطور التالية نستعرض أهم زواج الفنانات بأزواج يصغرهن فى العمر، لعل أشهرهم: 1- فاتن حمامة وعمر الشريف

كانت سيدة الشاشة العربية تكبر الفنان العالمى الراحل بعام واحد، وأعلن عمر الشريف عن حبه لفاتن حمامة خلال تصوير فيلم "صراع فى الوادى" عام 1954، حيث ولدت فاتن عام 1931 بينما ولد عمر عام 1932. 2- سعاد حسنى وزكى فطين عبد الوهاب

تزوجت النجمة سعاد حسنى، من الفنان زكى فطين عبد الوهاب، وكانت السندريلا تكبره سنًا بحوالى 18 عامًا، وقال فطين عن هذا الزواج فى أحد تصريحاته المصورة: "تزوجت سعاد حسنى، فى ثمانينيات القرن الماضى، عندما كان عمرى 25 عامًا وكان عمرها 43 عامًا، لكن زواجنا لم يدم طويلا، فبعد عدة أشهر قررنا الانفصال ووصفنا هذه التجربة بـ"تجربة غير متكافئة، نظرًا لأنى كنت طالبًا فى ذلك الوقت وهى نجمة كبيرة.

3- تحية كاريوكا ورشدى أباظة

تزوجت الفنانة تحية كاريوكا من النجم رشدى أباظة، وكانت تكبره بـ7 أعوام كاملة، عام 1952، واستمر زواجهما ما يقرب من 3 سنوات، وكانت تحية الزوجة الأولى فى حياة رشدى قبل زوجته الأمريكية بربارا والدة ابنته الوحيدة قسمت، بينما كان رشدى الزوج السابع فى حياتها.

4- مى كساب وأوكا

فى عام 2015 أعلنت الفنانة مى كساب، زواجها من مطرب المهرجات الشهير "أوكا" بالرغم أن فارق السن بينهما يقترب من 10 أعوام لصالح مى، هذا ما صرحت به مى خلال أحد لقاءاتها التليفزيونية وأعلنت فيه حبها الكبير لأوكا، وأسفر هذا الزواج عن إنجاب الطفلتين فريدة وداليدا.

5- سمية الخشاب وأحمد سعد

فى 20 أكتوبر عام 2017، تم الإعلان عن زواج سمية خشاب من أحمد سعد، بالرغم أنها تكبره بـ15 عامًا كاملة، حيث ولدت سمية عام 1966 بينما ولد أحمد سعد عام 1981، لكن فرق السن بينهما لم يمنعهما من الزواج والارتباط.

6- غادة عبد الرازق وهيثم زينتا

فى عام 2013 فجرت الممثلة غادة عبد الرازق، ​مفاجأة من العيار الثقيل، عندما كشفت عن زواجها من هيثم زينتا، مدير تصوير مسلسل "حكاية حياة"، الذى يصغرها بحوالى بأكثر من 10 سنوات.

7- ليلى غفران وأنس دعية

فى عام 2005 أعلنت المطربة المغربية ليلى غفران، زواجها من المخرج  الشاب أنس دعية،  في عمر ابنتها هو المخرج أنس دعية لمدة عامين، وقتها كانت تبلغ 53 عامًا وكان هو يبلغ 24 عامًا، سرعان ما تم الانفصال بينهما عام 2007.

إضافة تعليق