أول تعليق من الموزع أحمد ابراهيم على ألبوم أنغام.. اعرف التفاصيل

أول تعليق من الموزع أحمد ابراهيم على ألبوم أنغام.. اعرف التفاصيل الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم

كتب مصطفى القصبى

إضافة تعليق

أعرب الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم عن سعادته بردود الفعل التى تلقاها عقب طرح ألبوم "حالة خاصة جدا" للنجمة أنغام منذ يومين، وحقق نسب استماع عالية حتى الآن حيث وزع لها 6 أغان.

أحمد قال، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه راض تماما عن الألبوم وردود الفعل، حيث إنه يعتبر أول الأعمال الذى أجمع الكثيرون عليه وعلى نجاحه، وكان مرضيا لكل الأذواق، خاصة أن أنغام قدمت فيه حالة خاصة ومزيكا مختلفة وغنت من خلاله بطريقة جديدة عليها نالت إعجاب الجميع، مشيرا إلى أنه يعتبر من أهم الألبومات التى بذل فيها مجهودا، وقام بالإشراف عليه تماما وقام بتسليمه إلى الشركة المنتجة ويعد خطوة مهمة فى مشواره الغنائى.

وعن أقرب الأغانى إلى قلبه قال إبراهيم: كل الأغانى تعتبر قريبة من قلبى، خاصة أغنية "حالة خاصة جد"، و"هاتقول لربنا إيه" خاصة أننى بذلت مجهودا كبيرا فيهما حتى خرجا بهذا الشكل، بالإضافة إلى أغان أخرى منها "يا ريتك فاهمنى" و"نزوة" وغيرها.

وعن موعد نزول الألبوم قال على الرغم من طرحه فى أيام عادية وليس موسم إلا أنه حقق نسب استماع عالية، وأصبح تريند فى عدد من الدول، مضيفا أن أنغام هى صوت مصر الأول لما تمتلكه من إحساس مميز ومختلف عن باقى المطربين.

وأشار الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم إلى أنه يشكر كل من تعاون فى الألبوم من شعراء وملحنين وموزعين، خاصة أنهم قدموا أغانى مميزة ومختلفة عما قدمته أنغام قبل ذلك فى ألبوماتها السابقة.

وأخيرا سألناه عن إعلان زواجه من أنغام رسميا قال مبتمسا: اطمن على نجاح ألبوم حالة خاصة جدا، وبعد ذلك أعلن فى الوقت المناسب زواجى منها".

الموزع أحمد إبراهيم له العديد من النجاحات الفنية مع النجوم مثل شيرين عبد الوهاب التى تعاون معها فى: "على بالى"، و"أنت آخر واحد"، و"ماتحاسبنيش"، و"خليتنى أخاف"، و"كلى ملكك"، و"متاخدة من الأيام"، و"المراية"، و"مشاعر"، وتعاون مع إليسا فى "عكس اللى شايفنها"، و"يا عالم"، و"إنسانة بريئة" كما تعاون أحمد إبراهيم مع تامر حسنى فى "180 درجة"، و"حاسس بخوف"، و"أيام زمان"، و"بغير عليها"، ومع محمد حماقى فى: "حاجة مستخبية"، و"ذكرياتك ميح"، ومع رامى جمال بـ"أوعدينى"، و"اتفضل أمشى"، و"ماتنسيش"، و"ضعفت"، و"إزاى هنرجع"، و"ربنا يخليك ليا" وقدم أغانى مميزة مع نانسى عجرم.

إضافة تعليق