بعيدا عن التمثيل.. نجمات يمتلكن مواهب متعددة غير الفن.. تعرف عليهن

بعيدا عن التمثيل.. نجمات يمتلكن مواهب متعددة غير الفن.. تعرف عليهن نجمات لديهن مواهب غير التمثيل

كتبت مروى جمال

إضافة تعليق

كثير منا لا يعلم أن هناك عديدا من النجمات لديهن موهبة أخرى غير التمثيل أو الغناء فقط، الحقيقة أن هناك أكثر من نجمة  لديها موهبة أخرى غير التمثيل فمنهن من كانت تعمل بها قبل أن تدخل عالم الفن، فمنهن من عملت خياطة وأخرى مصممة إكسسوارات وأزياء وراقصة باليه. وفى السطور التالية نستعرض أهم النجمات التى لديهن مواهب متعددة غير الفن على رأسهم:

صفية العمرى تجيد الخياطة

النجمة صفية العمرى كانت تمتلك موهبة الخياطة وتصميم الأزياء فهى التى تصمم أزياءها لنفسها، ونفس الأمر الفنانة سحر رامى التى لديها نفس الموهبة وتعمل ملابسها أيضاً لنفسها.

نبيلة عبيد عارضة أزياء

أما النجمة نبيلة عبيد فكانت تعمل عارضة أزياء قبل دخولها عالم الفن وتحترف مهنة التمثيل، فكانت بدايتها فى عالم الموضة والأزياء حتى أصبحت نجمة مشهورة ولها رصيد كبير فى عالم السينما.

معالى زايد رسامة

وكذلك الفنانة الراحلة معالى زايد التى كانت لديها موهبة الرسم بعد دراستها فى كلية الفنون الجميلة، وعملت بها حتى دخلت فى عالم الفن وأصبحت من أهم النجمات فى جيلها.

نيللى كريم ترسم على الأحجار وتصنع الإكسسوار وراقصة باليه

أما فى وقتنا هذا النجمة نيللى كريم لديها موهبة الرسم على الأحجار وصناعة الإكسسورات، كما أن لديها موهبة رقص الباليه وكانت تعمل بها فإذا تركت عالم الفن ستصبح مدربة رقص الباليه.

View this post on Instagram

L'AZURDE #nellykarim #l'AZURDE @lazurde @krissbeautysalons @krisshelou @ingie_elmor @by_maiayman @aramanbook #nellykarim_official #nellykarimfans

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on Jan 12, 2018 at 10:17am PST

هيدى كرم تصنع وصفات للبشرة

هيدى كرم رغم أنها استطاعت أن تثبت نفسها فى عالم الفن من خلال الأعمال الدرامية التى قدمتها إلا أنها تجيد فى ابتكار وصفات طبيعية وصحية لعناية البشرة، ويمكنها أن تعمل كخبيرة تجميل.

نادين نجيم تعشق الكتابة

أما الفنانة نادين نجيم فتجيد الكتابة لكنها تحتاج أن تتفرغ لها، وفى نفس الأمر تعمل كممثلة وتركت بصمتها فى عالم الفن.

ميس حمدان تقلد الأصوات ويمكن أن تدرب رقص

ميس حمدان معروفة بأنها لديها موهبة التقليد ويمكنها تقليد أى صوت يقابلها فيمكنها أن تعمل فى تسجيل الأصوات الكرتونية كما أنها يمكنها العمل كمدربة لياقة بدنية.

View this post on Instagram

Back to salsa classes 💃💃💃💃 💃💃💃@khaledtegana ....................................................................................................................................................................#maishamdan #mimitta #salsa #class #learning #fun #dance #ميس_حمدان #النسر

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff) on Jan 18, 2019 at 4:01am PST

View this post on Instagram

Happening nowww in the process of learning a new routine 💃💃Back to hiphop classses it has been a while ...but next time i ll post the final dance after I master it 👌👀 coach @mohamedabdallaaa ....................................................................................................................................#maishamdan #hiphop #dance #learning #class #ميس_حمدان #النسر

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff) on Apr 18, 2018 at 4:36am PDT

هيفاء وهبى تصنع المجوهرات

ولن يعلم كثير من جمهور النجمة هيقاء وهبى أن لديها موهبة تصمم الإكسسوارات والمجوهرات، فأحياناً تصمم لنفسها عديدا من إكسسوارتها الخاصة بها.

درة هوايتها الصور الفوتوغرافية

أما الفنانة درة فلديها هواية التصوير الفوتوغرافى ويمكنها احترافه بسهولة، فكثيراً نراها تنشر كثيرا من الصور الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعى تقوم بتصويرها بنفسها أو جلسات تصوير.

مى عز الدين تجيد التريكو والتطريز

ولن ننسى النجمة مى عز الدين التى تحترف فى عمل التريكو وتطريز المفارش وتصفيف الشعر بحرفية فلديها أكثر من موهبة فى آن واحد بخلاف هوايتها الأساسية وهى مهنة التمثيل التى استطاعت أن تحقق نجاحاً جماهيرية كثيرة من خلال الأعمال التى قدمتها سواء فى السينما أو الدراما.

View this post on Instagram

#Embroidery & #Crossstitching #relax me 🤷‍♀️ . هواياتي غريبة أنا عارفة 🙈 🙄

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on Dec 14, 2018 at 4:35pm PST

نيكول سابا تصمم ديكورات المنزل

والفنانة اللبنانية نيكول سابا تحترف فى تصميم الديكورات والزينة المنزلية فلديها هواية هندسة الديكور فإذا تركت عالم الفن ستصبح مهندسة ديكور لابتكارها العديد من الزينة فى منزلها أو اقتراحاتها على صديقاتها.

المطربة يارا تجيد الطهى

وكذلك المطربة يارا لديها هواية الطهى بخلاف الغناء، كما أن الفنانة ميريام فارس التى تمتلك موهبة تنسيق الأزياء وتصمم الرقصات الغنائية التى تقدمها فى كليباتها.

ناهد السباعى هوايتها رقص العمود

وأخيرا الفنانة ناهد السباعى التى تجيد رقص العمود ويمكنها أن تعمل مدربة رقص بخلاف مهنتها الرئيسية وهى التمثيل.

إضافة تعليق