مش أول مرة يلبس حريمى... "بورتر" متعود يحضر الحفلات بجيبة أو فستان.. فيديو

مش أول مرة يلبس حريمى... "بورتر" متعود يحضر الحفلات بجيبة أو فستان.. فيديو الممثل والمغنى بيلى بورتر

كتبت ــ هدير سامى

إضافة تعليق

أثار الممثل والمغنى بيلى بورتر، جدل واسع لارتدائه ملابس نسائية رجالية من تصميم "كريستيان سيريانو" أثناء حفل جوائز الأوسكار لعام 2019، حيث ارتدى فستان وأكمام بيضاء منتفخة، وجاكت بدلة برابطة عنق سوداء، وتنورة كروية ضخمة.

ولم يكتف "بورتر" بالظهور بتنورة طوال حفل الأوسكار، بل قام بتغيير ملابسه أثناء إجرائه أحاديث تليفزيونية لمجموعة من النجمات خلال حفل جوائز الأوسكار، حيث ظهر فى المرة الثانية مرتديا نفس النمط المستوحى من ستايل "التوكس"، ولكن ارتدى هذه المرة بنطال واسع الساق ورابطة عنق نحيلة مزينة.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التى ارتدى فيها بورتر ملابس تمزج بين الملابس النسائية والرجالى،  حيث ظهر الشهر الماضى في حفل جولدن جلوب ببدلة ذهبية مزينة بأحجار ملونة مبطنة باللون الفوشيا.

وفى حفل توزيع جوائز AFI  السنوي 2019 في لوس أنجلوس ارتدى المغنى والممثل  البالغ  من العمر 50 عاماً بورتر، فستانا من الستان باللون الأصفر أضاف له بدلة بنفس اللون .

وكما ارتدى  جيب فى الحفل السنوي الثاني لمسرح Second Stage .

وفى حفل جوائز GLSEN Respect ارتدى فستان أسود مع بنطلون بنقشة مختلفة.

بيلي بورتر فى عرض "تي دي اف هونورز برودواي" مرتديا جيب  بخطوط حمراء

وحضربيلي بورتر عرض "not from the field new York"في حفل متحف الفن الحديث في 21 فبراير ، 2018 الذى أقيم فى مدينة نيويورك و هو يرتدى طقما كاملاً من نقشات الكاروهات حيث تتكون من جيبة قصيرة وبدلة و حذاء مصنوع من الجلد .

إضافة تعليق