بعد مواجهة رانيا يوسف لأزمة الفيديو.. هل تسلك منة شلبي نفس المسار؟

بعد مواجهة رانيا يوسف لأزمة الفيديو.. هل تسلك منة شلبي نفس المسار؟ منة شلبي

الأخبار المتعلقة

منة شلبي: "بتكسف من المسرح.. بس نفسي اشتغل مع محمد صبحي"

منة شلبي: كنت أخشى فشل دوري بمسلسل "واحة الغروب"

منة شلبي: لم أدخل الوسط الفني بـ"واسطة".. "ده حظ وصدفة"

منة شلبي: أحب تقديم الأدوار المختلفة عن شخصيتي الحقيقية

المشهد واحد والأبطال يتبدلون، فمنذ فترة انتشر في الوسط الفني عددًا من الفيديوهات لفنانات داخل الوسط الفني، كان آخرها فيديو للفنانة رانيا يوسف التي انتشرت شائعات بعد نشر أحد الأشخاص مقطع فيديو إباحيًا، ونسبه إليها، إلا أنها وقفت أمام ذلك وتقدمت ببلاغ إلى النيابة العامة، وجرى اليوم استدعائها للإدلاء بأقوالها بشأن البلاغ الذي قدمته ضد شخص مجهول.

الأمر ذاته تكرر مع الفنانة منة شلبي، حيث ترددت في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي أخبار ومعلومات عن فيديوهات تجمعها بمخرج شهير، ولكن الإجراء الذي تتخذه "شلبي" غير واضح أو مؤكد حتى الوقت الحالي، فيما رفضت التعليق على ما تردد عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت منة شلبي تعرضت عام 2007 لانتشار أنباء عن ارتباطها بخالد يوسف عندما أعلن خطبته عليها في مقابلة تلفزيونية على أن يكون الزواج بعد انتهاء تصويرها لفيلم "كدة رضا"، لكن سرعان ما انفصلا دون أن تكشف عن السبب، وذلك بعد أن جمعهما فيلم "إنت عمري" بطولة هاني سلامة ونيللي كريم.

وصرحت الفنانة زيزي مصطفى والدتها عن رفضها تلك العلاقة في أحد الحوارت التلفزيونية من قبل قائلة: "كنت أشعر بالقلق قبل خطوبة منة، لأنه كان عايش حياته"، مشيرة إلى أنها وافقت لأن ابنتها كانت تحبه.

عقب الانفصال اعتذارت منة عن المشاركة في فيلم "حين ميسرة" الذي كان من المقرر أن تظهر فيه، وهو ما أرجعه الغالبية في الوسط الفني إلى فسخ خطوبتها من مخرج العمل، لكنها كشفت أن السبب هو تعرضها لحادث سير قبل بدء التصوير.