بحضن وبوسة بعد الأوسكار .. مادونا تنهى خلافاتها مع ليدى جاجا .. فيديو وصور

بحضن وبوسة بعد الأوسكار .. مادونا تنهى خلافاتها مع ليدى جاجا .. فيديو وصور مادونا وليدى جاجا

كتبت: هبة مكى

إضافة تعليق

أنهت ليدى جاجا ومادونا خصامهما الذى دام لمدة 8 سنوات، بصورة وحضن ودى، عقب حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوى رقم 91.

ونشرت مادونا، ملكة البوب، صورة تجمعها بجاجا بعد حصولها على جائزة الأوسكار أمس، لأفضل أغنية أصلية "Shallow”، التى جاءت ضمن أحداث فيلم A star is born، وعلقت مادونا عليها قائلة "لا تعبث مع الفتيات الإيطاليات".

Madonna and Lady Gaga embracing each other at #Oscars after-party. pic.twitter.com/xY9ox9t5vK — Pop Crave (@PopCrave) February 25, 2019

وحرصت مادونا على تهنئة جاجا، حيث التقطت عدسات الكاميرات لقطات لهما يضمان بعضهما البعض فى ود، بعد انتهاء حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وكان المغنيتان على خلاف منذ أن أشار النقاد إلى أن أغنية ليدى جاجا Born This Way، تشبه إلى حد كبير ومستوحاة من أغنية مادونا Express Yourself و أغنية  Material Girl agreed.

وساءت الأمور بينهما أكثر، عندما علقت ليدى جاجا عام 2016 على تلك المقارنة بأنها سخيفة، قائلة "أنا ومادونا مختلفتان للغاية، لن أجرى هذه المقارنة على الإطلاق، لا أقصد عدم احترام مادونا، إنها من أكبر نجوم البوب في كل العصور، لكنني ألعب على الكثير من الآلات، و أكتب كل أغنياتى الخاصة، أقضى ساعات وساعات يوميًا فى الاستوديو، أنا منتجة وكاتبة، ما أفعله مختلف".

وردت عليها مادونا بعد ذلك برسم ساخر meme، مصاحب بنص :"لا أستطيع سماعك لأننى مشغولة بكونى رائعة"، مثلما جاء على موقع canoe.com.

لكن النجمتين بدتا وكأنهما صديقتان قديمتان، ليس بينهما أى ضغون أمس، حيث تلقت جاجا دعوة لحضور الحفل الحصرى الذى تقيمه مادونا وجاى أوسيارى بعد توزيع جوائز الأوسكار في لوس أنجلوس، وبدا الثنائى على وفاق تام، يلتقطان الصور معاً، ونشر حساب مجلة Time على الإنستجرام، بجانب مادونا، الصور التى تجمعهما سوياً، والتى لاقت اعجاب العديد من المتابعين الذين احتفلوا بانتهاء الخلافات بينهما.

إضافة تعليق