انتصار: مستعدة للزواج من بطل كمال أجسام.. ومحمد رمضان مش نمبر ون.. فيديو

انتصار: مستعدة للزواج من بطل كمال أجسام.. ومحمد رمضان مش نمبر ون.. فيديو انتصار

«أنا مش جريئة.. وبقول لمحمد رمضان اقفل بقك شوية».. بتلك الكلمات بدأت الفنانة انتصار حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المذاع على قناة "النهار"، والذي أطلقت فيه العديد من التصريحات الجريئة، كما تحدثت عن الجانب الإنساني من شخصيتها الفنية، وظهرت مع أبنائها للمرة الأولى، وتحدثت بكل صراحة عن رأيها في عدد من أبناء الوسط الفني.

الإعلامي عمرو الليثي وجه سؤالا إلى الفنانة انتصار، قائلا "انتي جريئة؟"، وردت انتصار قائلة "لا أنا مش جريئة لكنني أعبر عن نفسي بشكل صحيح".

وعلقت "انتصار" على صورة لها على البحر قائلة: "أنا شايفة إنها صورة عادية وجميلة ونزلتها على صفحتي على مواقع التواصل الاجتماعي، وعجبني شكلي في الصورة، ولا أشعر بالخجل من صوري، وأشعر بالضيق لقيام أي صحفي بالتحدث عن جرأتي، ومن حق الفنان أن ينشر صوره الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بالشكل الذي يراه صحيحا".

وأوضحت انتصار أن السيدات تخشى الزواج من أبطال رياضة كمال الأجسام، وتابعت: "لو حد عاكس زوجة بطل كمال الأجسام ممكن يرتكب جريمة، وعائلة الزوجة هتخاف منه بسبب ضخامة عضلاته، ولو الزوج اختلف مع الزوجة في البيت ممكن البيت يتكسر".

وأردفت: "أنا ممكن أتجوز بطل كمال أجسام، لأن الرجل الرياضي بتكون أخلاقه عالية جدًا وبيهتم بجسمه، ولو اتجوزنا هنقاطع الناس كلها عشان الناس هتخاف تزورنا".

وأبدت الفنانة انتصار، رأيها في مشاركة ابنتها في مشاهد ساخنة بالأفلام والأدوار السينمائية التي تشارك فيها، قائلة: "بنتي ما زالت في سن صغيرة، ولن أسمح بمشاركتها في تلك المشاهد في التوقيت الحالي، ولما بنتي تكبر ستكون هي صاحبة القرار وليس أنا، ولا دخل لي في ذلك".

وشاركت الفنانة انتصار أبناءها في وصلة رقص على الهواء، على أنغام أغنية "مافيا" للفنان محمد رمضان، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، وقامت بتأدية حركات رقص محمد رمضان التي أداها في الأغنية مع أبنائها، وتابعت: "عجبتني أغنية بشرى كوبرا التي ردت فيها على محمد رمضان، ومحمد رمضان استفزها بأغانيه".

وبسؤالها عن علاقتها بالوسط الفني قالت الفنانة انتصار، إن هناك نفسنة في الوسط الفني ولا يحب أحد الآخر، مضيفة: "الوسط متقسم مجموعات، وكل مجموعة مبتحبش المجموعة الأخرى، ولا يجتمعون في عمل واحد، ومهنة التمثيل تنافسية، وكل الوجوه التي صعدت مؤخرًا مش متعاونين ومش موهوبين".

وأكملت: "لا توجد مواهب قوية على الساحة الفنية في التوقيت الحالي، وكنت أرفض فكرة الشللية في الوسط الفني لكن هذا الأمر متواجد بالفعل، والوسط الفني به تنازلات، ومنها التنازل عن الحلم، وأنا تنازلت عن راحتي وهدوئي النفسي والأسري".

وأكدت أنها تعرضت للنفسنة من زملائها في برنامج " نفسنة"، مضيفة: "شيماء سيف نفسنت عليّ، ومعرفتش تفرق بين النفسنة في البرنامج والتعامل بيننا خارج البرنامج، وبدأت النفسنة بشكل جدي.. والفنانة لقاء الخميسي نفسنت عليا في مسلسل راجل وست ستات، ولكنني عالجت الأمر واستوعبتها على الفور، وأنا علاقتي طيبة بالوسط الفني".

ووجهت انتصار نصيحة إلى الفنانة رانيا يوسف، خاصة عقب أزمة فستانها العاري قائلة: "أنصح رانيا أن يكون معها مدير أعمال أمين عليها، ورانيا بتسمع كلام الكوافير والمخرج وجوزها، وبتسمع كلام الناس أكتر، ولازم حد يقولها تعمل إيه وتلبس إيه".

وتابعت: "الفنانة رانيا يوسف تسير بشكل جيد في مشوارها الفني، وهي بطلة وفنانة وجميلة ولا ينقصها شيء على الإطلاق، لكنها لا تعرف كيف تتولى أمورها".

كما وجهت رسالة إلى الفنان محمد رمضان، قائلة: "لازم يبطل يتكلم عن حياته الشخصية، ولازم يقفل بقه شوية، ومحمد رمضان مش نمبر وان، وفيه ناس كتير نمبر وان غيره، وأولهم الزعيم عادل إمام على مستوى السينما والمسرح".

وأضافت: "عادل إمام هيفضل نمبر وان حتى بعد ما يموت، لأنه استطاع تحقيق نجومية مستمرة لأكثر من 35 عامًا، ولدينا نمبر وان في المسرح هو الفنان سمير غانم، وفي السينما الفنان أحمد السقا، وأحمد عز، وكريم عبد العزيز".