علشان مجتش فرحها.. بريانكا شوبرا رفضت حضور حفل استقبال طفل ميجان ماركل

علشان مجتش فرحها.. بريانكا شوبرا رفضت حضور حفل استقبال طفل ميجان ماركل ميجان ماركل وبريانكا شوبرا

كتبت - هبة مكى

إضافة تعليق

فوجئ مراقبو ومتابعو أخبار العائلة المالكة البريطانية، عندما غابت بريانكا شوبرا، نجمة بوليوود، عن حفل استقبال طفل ميجان ماركل، دوقة ساسيكس، الذى أقامته الأسبوع الماضى أثناء تواجدها فى نيويورك.

ووفقاً لمصادر مقربة من بريانكا، فهى اختارت عمداً أن تتغيب عن الحفل، بسبب وجود ضغوط على صداقتهما، وأنها رفضت دعوة ميجان لحضور حفل طفلها المنتظر، بعد أن قررت ميجان عدم حضور حفل زفافها إلى الممثل الأميركى نيك جوناس الذى أقيم فى ديسمبر الماضى بالهند.

وأضاف المصدر فى حديثه إلى موقع Page Six، أن بريانكا شعرت بالحزن الشديد عندما لم تظهر صديقتها ميجان فى حفل زفافها، وأنها تعتبر بأن صداقتهما انتهت، ما لم تعتذر لها ميجان، لأن بريانكا تشعر بأن الدوقة لم تحترمها، أو تحترم صداقتهما، وبالتالى اختارت عدم حضور حفل الطفل الذى عقد للدوقة الملكية وتكلف 500 ألف دولار فى فندق مارك بنيويورك.

وبالرغم من ذلك، فقد أفاد مصدر آخر قريباً من ملكة جمال العالم السابقة، أن هذه الإدعاءات غير دقيقة وعارية من الصحة، وأضاف أن بريانكا غابت عن حفل استقبال طفل ميجان، بسبب التزامات عمل فى لوس أنجلوس، وفقاً لما نشره موقع TMZ.

وكانت ميجان قد صرحت من قبل، لصحيفة Press Trust Of India الهندية، أنها أصبحت صديقة لبريانكا بسهولة، وتمكنوا من البقاء على اتصال عبر البريد الإلكترونى والرسائل، ومحاولة رؤية بعضهم البعض عندما يتواجدان فى نفس المدينة.

وشهد حفل استقبال الطفل الأسبوع الماضى حضور أصدقاء ميجان المقربين، الذين لم يروا بعضهم البعض منذ حفل الزفاف فى مايو الماضى، مثل سيرينا ويليامز، أمل كلونى، جيسيكا مولرونى، ميشا نونو، وأبيجل سبينسر، وتتوقع دوقة ساسيكس أول طفل لها مع زوجها الأمير هارى، من نهاية أبريل إلى أوائل مايو المقبل.

إضافة تعليق