بالصور| من ابنة ماجد المصري لسهير البابلي.. "بنات نجوم الفن" محجبات

بالصور| من ابنة ماجد المصري لسهير البابلي.. "بنات نجوم الفن" محجبات ماهيتاب وماجد المصري

الأخبار المتعلقة

مهرجان المهن التمثيلية المسرحى يكرم سهير البابلى: «الجمهور لسه فاكرنى»

حسام داغر يقف أمام ماجد المصري في "زلزال"

ماجد المصري وحنان مطاوع ضيفا أمير كرارة في "سهرانين"

ماجد المصري يتابع تصوير «بحر» في البدرشين

أثارت "ماهيتاب" نجلة الفنان ماجد المصري جدلاً واسعًا على "السوشيال ميديا"، بعد إعلان احتفالها بارتدائها للحجاب، بعدما نشرت صورة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، احتفالا بمرور عام على ارتدائها الحجاب، معلقة: "365 يوم في نعمة الحجاب.. الحمد لله"، ولم تكن "ماهيتاب" الأولى من أبناء الفنانين والفنانات، وفي السطور التالية نعرض أبرزهن:-

- رجاء الجداوي، هى من الفنانات التي تعتبر قريبة بالنسبة لابنتها الوحيدة، والتي لم تظهر معاها في أي لقاءات نادرة، وهي "محجبة" تدعى أميرة حسن مختار، تجاوزت الـ45 من عمرها، وهي تقيم في نفس منزل والدتها منذ زواجها.

- بيومي فؤاد، على الرغم من شهرته التي بدأ يكتسبها بقوة خلال الأعوام الأخيرة، يحرص الفنان المصري بيومي فؤاد على أن يبعد حياته الشخصية عن الإعلام وعن الوسط الفني، إلا أنه منذ فترة انتشر له صورة برفقة ابنته المحجبة على "السوشيال ميديا".

- عصام كاريكا، يحرص على إبعاد ابنته مي كاريكا عن أعين وسائل الإعلام للحفاظ على خصوصيتها على حد وصفه، بينما تداول مؤخرا رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لها والتي تشبهه كثيرًا.

- سهير البابلي، من الفنانات التي التزمت بالحجاب لفترة كبيرة، ويرجع ذلك بسبب أن ابنتها محجبة، وهي التي أقنعتها بالأمر، حيث قالت نيفين محمود، ابنة الفنانة سهير البابلي، إنها حذرت والدتها من خلع الحجاب مرة أخرى، موضحة: "قلت لها يا ماما لو هتتحجبي إوعي تخلعي الحجاب" في لقاء سابق لها.

- مديحة كامل، من الفنانات التي كانت سبب فى أن تكون ابنتها محجبة، فعلى الرغم من ابتعادهم عن أعين الإعلام لفترة كبيرة، إلا أنه انتشر صورة لابنة الفنانة الراحلة مديحة كامل، حيث ظهرت "محجبة" وبملابس "محتشمة".

- علاء زينهم، لفتت ابنته النظر بحجابها بعد ظهورها معه، في أكثر من مناسبة، حيث أكد الكثير من محبي النجم على الشبه الكبير الذي يجمع بينهما.