براءة الفنان أحمد عبد الله محمود من الاعتداء بالضرب على زوجته سارة نخلة

براءة الفنان أحمد عبد الله محمود من الاعتداء بالضرب على زوجته سارة نخلة سارة نخلة وأحمد عبد الله محمود-أرشيفية

كتب أحمد الجعفرى

إضافة تعليق

قررت محكمة جنح الدقى، اليوم الإثنين، قبول المعارضة المقدمة من جانب الفنان أحمد عبد الله محمود، على حكم حبسه 3 أشهر، شكلًا وفى الموضوع بإلغاء الحكم المعارض فيه وبرأته مما هو منسوب إليه، فى اتهامه بالاعتداء بالضرب على زوجته، وقررت المحكمة برئاسة المستشار أحمد عبد الجيد وسكرتارية ضياء صبحى برفض الدعوى المدنية.

واستمعت المحكمة لدفاع الفنان، الذى دفع بتناقض الدليل الفنى مع الدليل القولى، وكيدية الاتهام وبطلانه، وعدم معقوليته، وقدم حافظتى مستندات طويت على عدة نزاعات قضائية بين المتهم والمجنى عليها، وشهادة تفيد بعدم تواجده بدائرة الدقى، يوم الواقعة، لافتا إلى أن الإصابات الواردة بالتقرير الطبى أشارت إلى أن المجنى عليها اصيبت بسحجات وكدمات وخدوش، نتيجة ضربها بمفاتيح، مؤكدًا أن الأداة الواحدة لا يمكنها أن تحدث أكثر من أثر.

كانت محكمة جنح الدقى عاقبت الفنان أحمد عبد الله محمود  بالحبس 3 أشهر وكفالة 200 جنيه لوقف التنفيذ فى اتهامه بالتعدى على زوجته الفنانة سارة نخلة.

وحررت الفنانة سارة نخلة يوم 26 أكتوبر الماضي، المحضر رقم 16125 جنح الدقى لسنة 2018 اتهمت فيه زوجها بالتعدى عليها بالضرب، وأحالت النيابة العامة القضية إلى محكمة الجنح التى عاقبته بالحبس 3 أشهر.

إضافة تعليق