بالأرقام.. إليسا الأجدر بـ لقب نجمة روتانا الأولى.. صاحبة الـ 100 مليون وتحمل نفقة علاجها من السرطان

بالأرقام.. إليسا الأجدر بـ لقب نجمة روتانا الأولى.. صاحبة الـ 100 مليون وتحمل نفقة علاجها من السرطان اليسا

تُلقب إليسا بـ أبنة المدللة لـ روتانا، اذ تمنحها الشركة السعودية امتيازات عن باقي الفنانات سواء المصريات أو اللبنانيات أو الخليجيات، وعلى مدار 16 عاما منذ انضمام إليسا لـ شركة في 2013 ، ظلت النجمة اللبنانية هي المفضلة والاولى ومطالبها مجابة أي وقت.

وفي الآونة الأخيرة بعد عودة نوال الزغبي ونجوى كرم لـ شركة روتانا من جديد، اشتعلت أزمة " من هي صاحبة لقب نجمة روتانا الاولى؟"، ليثور جمهور ملكة الاحساس عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويؤكد أن اليسا هي الاولى.

وهناك 3 عوامل جعلت إليسا هي نجمة روتانا الأولى وفقا للأرقام والانجازات الفنية:

- الـ100 مليون مشاهدة:
تحقق اليسا باغانيها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب عدد مشاهدات تقدر بالملايين، فهي الفنانة الوحيدة بـ روتانا التي تتجاوز الاغنية الواحدة لها الـ100 مليون مشاهدة اخرها اغنية حالة حب، وقبلها اغنية مكتوبة ليك، بالاضافة لعدد مشاهدات البومها الأخير.. "إلى كل اللي بيحبوني" الذي اقترب من تحقيق 300 مليون استماع في أقل من عام.

في حين أن نوال الزغبي ونجوى كرم لم تحقق أحدهما هذا نسب الاستماع.

-الجوائز العالمية:
إليسا هي الفنانة العربية واللبنانية الوحيدة التي حصدت جائزة World music awards كونها الفنانة الاكثر مبيعا في الشرق الاوسط، وحصدت اول جائزة عام 2005 عن البوم احلى دنيا، ثم فازت عن البوم بستناك والثالثة عن البوم تصدق بمين.

-دعم روتانا المادي :
كشفت إليسا من قبل أن روتانا تخصص لها ميزانية مفتوحة عندما تقرر التحضير للألبوم وتمنحها كافة السبل والإمكانيات لكي تقدم عملا فنيا ضخمًا.

إضافة لذلك، مبادرة روتانا بـ تحمل نفقة علاج إليسا عندما علمت الشركة السعودية إصابتها بمرض سرطان الثدي إلا أنها رفضت وقررت تحمل نفقة علاجها على حسابها الشخصي.