حلمي بكر عن أزمة شيرين: مطربة عظيمة.. لكن مشكلتها لسانها

حلمي بكر عن أزمة شيرين: مطربة عظيمة.. لكن مشكلتها لسانها حلمي بكر عن ازمه شيرين

الأخبار المتعلقة

عمرو أديب "منبر توضيح" أزمات شيرين عبد الوهاب

"شوية رحمة".. أنغام تدافع عن شيرين عبد الوهاب

غيرة نسائية أو خلافات قديمة.. من وراء تسريب فيديوهات شيرين عبد الوهاب؟

من بيانها إلى تصريحات زوجها.. القصة الكاملة لأزمة شيرين عبد الوهاب

أدان الموسيقار حلمي بكر، تصريحات المطربة شيرين عبدالوهاب خلال حفلها الأخير بالبحرين، موضحا أن "شيرين مطربة عظيمة، وجميلة، ولكن مشكلتها لسانها وحذرتها كثيرا، ووقفت بجوارها، ونصحتها بالغناء فقط، وأن تغلق فمها، ولكن يبدو أنها لا تتعلم".

ووصف "بكر"، في تصريح خاص لـ"الوطن"، الموقف الذي اتخذته نقابة الموسيقيين بـ"جيد جدًا"، لافتا إلى أن التحقيق معها جيد مبينًا أن القرار سيكون في النهاية قرار النقابة.

وعن بكائها واستنجادها بالرئيس عبدالفتاح السيسي، علق الموسيقار: "شيرين أخطأت، ولا بد أن تعاقب، لأنه بعد حديثها انهال على مصر سيل من الشتائم، ووصف البعض مصر بأنها (بلد إرهاب)"، متسائلًا: "هل تستطيع شيرين الرد على هؤلاء وإسكات ألسنتهم؟".

وختم "بكر"، حديثه قائلًا: "للأسف ما تفعله شيرين ناتج عن ثقافتها الاجتماعية".

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب أساءت لمصر خلال حفلها الغنائي الذى أقيم بدولة البحرين منذ أيام، وآثارت تصريحاتها أزمة أسفرت عن منعها من الغناء وتقديم بلاغات للنائب العام ضدها.

وظهرت شيرين فى الفيديو وهي تقول: "هنا أتكلم براحتي إنما لو في مصر هتسجن".

وكان المستشار نبيل صادق، النائب العام، أحال بلاغا مقدما من المحامي سمير صبري ضد المطربة شيرين عبدالوهاب، يتهمها بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري، إلى محكمة استئناف القاهرة للتحقيق فيه.

وقررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف شيرين عبدالوهاب عن الغناء حتى يتم التحقيق معها فى مقر النقابة بالسابع والعشرين من الشهر الجاري، كما قدم المحامي سمير صبري، بلاغًا للنائب العام، اتهمها بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري.