زوج "شاهيناز" لـ

زوج "شاهيناز" لـ شاهيناز ضياء الدين وزوجها إيهاب في حفل زفافهم

الأخبار المتعلقة

بالصور| المطربة شاهيناز ضياء تهنئ أحمد العوضي بخطوبته

"ألفاظ خارجة" من ترامب تبهج أنصاره.. وتفزع خبراء السلوك

ياسمين الخطيب: "بقول ألفاظ خارجة في محلها"

باسم يوسف عن اتهامه باستخدام ألفاظ خارجة: "فيه برامج بتستعملها عادي.. وأنا مؤدب جنبهم"

موجات من الهجوم طالت زوج الفنانة شاهيناز ضياء الدين، بعد نشر صورة لها بأنف نازف، متهمة زوجها بالتعدي بالضرب عليها هي ووالدتها، وقرر زوجها إيهاب محمود الخروج عن صمته ليروي النصف الثاني من الواقعة.

أشار "محمود" إلى أنه بصدد نشر فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى، يروى خلاله حقيقة ما حدث، قائلا: "لم أكن أرغب في أن تصل تفاصيل حياتنا إلى الجميع، وهناك عدد من الوقائع سوف احتفظ بها لنفسي، لأن في النهاية هي والدة ابني بغض النظر عن ما قامت هي بفعله".

وأضاف لـ "الوطن": "هناك عدد من التفاصيل المغلوطة، أنا لم أقم بخطف نجلي، شاهيناز كانت مسافرة، وبعد أيام من سفرها، طلبت مني شقيقتها أن يكون مالك برفقتي لأنهم مسافرين إلى إحدى المحافظات الساحلية، وكنت سعيد بذلك لأني لا أكون برفقته مدة طويلة، اكتشفت بعد ذلك أن شاهيناز سافرت خارج مصر ولم تخبرني وهو ما أغضبني لأنها مازالت زوجتي".

وتابع: "بالفعل جاءت لي عند الكافيه الذي أجلس به، وبدأت بيننا مشادة كلامية بسبب تدخل والدتها في الأمر، وسبتني بألفاظ خارجة، ولكني لم أعتدي عليها بالضرب، هم من بدأوا في مد أيديهم عليا وتدخل المارة في الشارع وأعادوني لسيارتي، ولكني لم أتعرض لها بالضرب نهائيا".

ونشرت شاهيناز ضياء مطربة "ستار أكاديمي" صورتين عبر حسابها على "فيسبوك" ويظهر فيهما نزيف دماء من أنفها، وعلّقت على الصورتين قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا إيهاب.. ضربني وبهدلني أنا وأمي ومش عايز يديني ابني.. ليا ربنا يجيبلي حقي" في إشارة إلى زوجها.