تسجيل صوتي| منة فضالي لعريان: بتجيبلي أنا وماما ساعات فالصو.. عيب عليك

تسجيل صوتي| منة فضالي لعريان: بتجيبلي أنا وماما ساعات فالصو.. عيب عليك الفنانة منة فضالي والجواهرجي عريان فهيم

الأخبار المتعلقة

سمير صبري: "منة فضالي كانت بتشتري مجوهرات بالفصال وأساءت لفهيم عريان"

2 مايو.. أولى جلسات نظر دعوى إلزام منة فضالي بسداد 3 ملايين لجواهرجي

24 ساعة فن| منة فضالي تدرس اعتزال التمثيل.. ودينا ترحب بتحليل المخدرات

منة فضالي تدرس اعتزال التمثيل: "العمر بيجري وبضيع وقت على الفاضي"

كشفت تسجيلات متداولة منسوبة للفنانة منة فضالي، والمتهة على خلفيتها بأنها نشرتها على موقعها الإلكتروني، متعمدة التشهير بجواهرجي يدعى عريان فهيم، وبسمعته التجارية وإهانته، عن خلاف بينها وبين الجواهرجي بسبب مصوغات أهداها لها ولوالدتها.

وقالت الفنانة منة فضالي، إنها أوكلت محاميها الخاص ببحث حقيقة إقامة الجواهرجي عريان فهيم لدعوى قضائية ضدها يلزمها فيها بدفع 3 ملايين جنيه لصالحه، بتهمة نشر أخبار كاذبة عنه عبر الانترنت، وبث شائعات من شأنها الإضرار بسمعته التجارية، بحسب ما تردد.

وأضافت فضالي، لـ "الوطن"، أن منشورها عنه عبر صفحتها لا يتضمن إساءة لشخصه، متابعة: "هو أخطأ في حقي حينما نشر تسجيلات صوتية بيننا دون إذن نيابة، وبالتالي عليه أن يتحمل تبعات هذه الخطوة من الناحية القانونية".

كانت محكمة 6 أكتوبر، حددت جلسة 2 مايو المقبل لنظر أولى جلسات نظر دعوى إلزام الفنانة منة فضالي بدفع 3 ملايين جنيه لصالح جواهرجي يدعى "عريان فهيم" اتهمها بنشر أخبار كاذبة عبر موقعها الإلكتروني وعبر رسائل صوتية تتعمد من خلالها التشهير به وبسمعته التجارية وإهانته.

كان المحامي سمير صبري أقام دعوى تعويض ضد الفنانة لتعمدها نشر أخبار كاذبة عبر موقعها الإلكتروني وعبر رسائل صوتية تتعمد من خلالها التشهير بموكله وبسمعته التجارية وإهانته.

وقدم صبري المستندات الدالة على ذلك وجميع الرسائل الصوتية وطلب الحكم بإلزامها أن تؤدي لموكله تعويض 3 ملايين جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابته جراء مسلك الفضالي المخالف للقانون.

من جهته، قال المحامي سمير صبري، وكيل الجواهرجي، إن الفنانة منة فضالي ذهبت لشراء مشغولات ذهبية من مجوهرات عريان فهيم في شارع البطل أحمد عبد العزيز، وعندما حاولت تنزيل الأسعار بـ"الفصال" فوجئت بالرفض.

وأضاف صبري لـ"الوطن"، أن الفنانة فضالي هاجمت "فهيم" بسبب موقفه في عدم تنزيل الأسعار لها كما أرادت بعد خروجها دون شراء وأرسلت مكالمات صوتية تحتوي على عبارات إهانة لموكله.

وأوضح أنه أقام دعوى إلزام أمام القضاء المدني مباشرة طالب فيها بإلزام فضالي بدفع تعويض 3 ملايين جنيه.