القصة الكاملة لـ طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب .. وعلاقة ريم البارودي

القصة الكاملة لـ طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب .. وعلاقة ريم البارودي احمد سعد - سمية الخشاب - ريم البارودي

حدثت ضجة صباح اليوم الخميس، بسبب طلاق الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، بعد إعلان الأول عبر حسابه الرسمي على انستجرام، عن هذا الخبر بمنشور له  على الموقع.

أحمد سعد يُعلن

قال أحمد سعد، في منشوره على انستجرام، صباح اليوم: «أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي .... أولادي».

رد سمية الخشاب

ردت سمية الخشاب عبر تصريحات صحفية، على كلام أحمد سعد، مشيرة إلى أنها رفعت دعوى خلع منه للضرر، لكنها أجلتها لفترة بسبب حالة سعد الصحية، ورفضت الإفصاح عن الأسباب التي أدت إلى الطلاق المفاجئ بينهما.

علاقة ريم البارودي

حالة كبيرة من الجدل حدثت على السوشيال ميديا، بعد انتشار تعليق من حساب على فيسبوك يحمل اسم الفنانة ريم البارودي، ويعلق على خبر طلاق «أحمد وسمية»، قائلًا: «يمهل ولا يهمل».

وفي هذا الصدد، قالت ريم البارودي إنها لا علاقة لها بالحساب الذي ينتحل شخصيتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق تعليقًا ساخرًا على طلاق الفنان أحمد سعد وسمية الخشاب، الذي وقع صباح اليوم الخميس 28 مارس.

وأضافت ريم البارودي في تصريح لـ صدى البلد، أنها لا تملك أي حساب على فيسبوك، وأن هناك كثيرين ممن ينتحلون شخصيتها، لافتة إلى أنها تفاجأت بحساب يحمل اسمها ويسخر من خبر طلاق «أحمد وسمية».

رد فعل عمرو سعد

تفاعل الفنان عمرو سعد بالإعجاب مع منشور الفنان أحمد سعد الذي أعلن فيه عن طلاقه من سمية الخشاب، كما أعجبت بالمنشور أيضًا الفنانة أصالة نصري، ليعلن كل من «عمرو وأصالة» تأييدهما لـ قرار أحمد بتطليق سمية.

جلسة تصوير سمية الخشاب

ونشرت سمية الخشاب مجموعة من الصور لأحدث جلسة تصوير لها عبر فيسبوك وانستجرام معلقه: "صباح التفاؤل صباح السعادة عليكم حبايب قلبي"، وذلك بعد ساعات من إعلان طلاقها من أحمد سعد.