لأول مرة منذ 7 سنوات.. الزعيم عادل إمام خارج السباق الرمضانى المقبل

لأول مرة منذ 7 سنوات.. الزعيم عادل إمام خارج السباق الرمضانى المقبل عادل امام

عماد صفوت

إضافة تعليق

بعدما حرص على التواجد على مدار الـ 7 سنوات الماضية، يغيب النجم الكبير عادل إمام عن السباق الرمضانى هذا العام، حيث توقف تصوير مسلسله "فلانتينو" بدون أسباب واضحة، والذى كان من المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

وصرح أيمن بهجت قمر مؤلف المسلسل لـ"اليوم السابع"، أن المسلسل توقف تصويره منذ 10 أيام، ولا نعلم السبب، مشيرا إلى أن الشركة المنتجة للمسلسل لم تصرح بأسباب معلنه حتى الآن، مضيفاً  أن فريق العمل من المؤكد لم يلحق بالعرض الرمضانى خاصة أن شهر رمضان يتبقى له 32 يوماً فقط.

وأشار قمر، أنه انتهى من كتابة 20 حلقة كاملة من المسلسل حتى الآن، ويمضى فى كتابة الحلقات الـ 10 الأخيرة، خاصة أنه يتمنى العمل مع الزعيم تحديدا، سواء تم عرض المسلسل فى رمضان أو فى أى موسم .

وخلال الـ 7 أعوام الماضية قدم الزعيم مسلسلات متتالية وهى كالتالى : مسلسل "فرقة ناجى عطالله"، من إخراج رامى إمام، مسلسل "العراف" ، إخراج رامى إمام، مسلسل "صاحب السعادة"، إخراج رامى إمام، مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، إخراج رامى إمام، مسلسل "مأمون وشركاه"، مسلسل "عفاريت عدلى علام" ، ومسلسل عوالم خفية .

يشار إلى أن مسلسل "فلانتينو" يشارك فى بطولته دلال عبد العزيز، داليا البحيرى وطارق الابيارى، محمد عطية، هدى المفتى، وعدد آخر من النجوم، تأليف أمين بهجت قمر، إخراج رامى إمام.

إضافة تعليق