سمية الخشاب تكشف سر أغنية بتستقوي وعلاقتها بطلاقها من سعد

سمية الخشاب تكشف سر أغنية بتستقوي وعلاقتها بطلاقها من سعد سمية الخشاب وأحمد سعد

قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها لاحظت كمية كبيرة جدا من العنف ضد المرأة الفترة الأخيرة لذلك فكرت في أغنية "بتستقوى"؛ مرددا: "اتحكالي حكايات من مقربين وأصحاب عن إجوازهم اللى بيضربوهم، وأكيد مش كل الرجالة كدا وفي منهم محترمين وفيه رجالة مش بيبقوا مغلوب على أمرهم طبعا".

وأضافت خلال حوار خاص ببرنامج "أحلى النجوم" الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي على شاشة "المحور": "لازم نقول لا للي يتعامل مع المرأة بشكل غير آدمي، لأن العنف ممنوع، فيه جمعيات ضد العنف في كل مكان بالعالم، وبحثت بشكل موسع عنها".

واستطردت: "طلبت من الشاعر هشام صادق إننا نعمل حاجه عن العنف ضد المرأة وقلتله ليه الراجل بيستقوى على الست وبعتله الأفكار ولينكات وشحنته بالأفكار فخرج بكلام قوي للغاية ومن جملة "ليه الراجل بيستقوى على المرأة" جات أغنية "بتستقوى".

هذا وقد أعلن الفنان أحمد سعد انفصاله عن زوجته الفنانة سُمية الخشاب؛ ونشر سعد صورة له رفقة أولاده، عبر حسابه على "إنستجرام" وعلق عليها: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب ... أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.... أولادي".

احتفل المطرب أحمد سعد بعقد قرانه على الفنانة سمية الخشاب، في أكتوبر من العام 2017، عقب سلسلة طويلة من الشائعات حول علاقتهما.

وبدأت علاقة سعد وسمية خلال تحضيرها لأغاني مسلسل "الحلال" الذي تم عرضه رمضان 2016، وبعدها فجرت الفنانة ريم البارودي خبر ارتباطهما العاطفي. لكن سرعان ما نفى سعد وسمية الخبر وأكدا أن علاقتهما "روحانيات" فقط، على حد قولها.​