في عيد زواجهما الأول.. وقائع مثيرة للجدل لشيرين وحسام حبيب

في عيد زواجهما الأول.. وقائع مثيرة للجدل لشيرين وحسام حبيب شيرين وحسام حبيب

يصادف يوم 7 من شهر أبريل عيد الزواج الأول لـ شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، بعد قصة حب استمرت لسنوات في الخفاء تحت شعار " أصدقاء فقط".

وقبل زواج شيرين، من زوجها الثالث حسام، لم تعلن بل اكتفت بإقامة عقد قران بسيط بحضور أصدقائهما المقربين وأفراد العائلة، وكان زواجهما أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن أبرز الوقائع المثيرة للجدل لشيرين وحسام، هو ظهورها الدائم وهي تقبل زوجها بطريقة رومانسية، وهو ما أثار جدلا وعرضها للانتقادات ولكنها ردت ان زوجها ويحق لها ان تفعل اي شيء، بينما هو يفعل نفس الشيء ولكن في إطار خاص.

وأيضا، عندما هاجم الإعلامي تامر أمين مطربة مشربتش من نيلها بسبب جملتها الشهيرة "أنا خسارة في البلد دي" خلال حفل رأس السنة، خرج حسام عن صمته ويدافع عن زوجته وهاجم "تامر" بشدة في أحد منشوراته بموقع التواصل الأجتماعي انستجرام.

وصرحت شيرين في برنامج " تخاريف" مع الإعلامية وفاء الكيلاني أنها لا تصلي في كثير من الاحيان لأن حسام مهووس بـ" البادكير والمانكير" .

ورغم أنه مطرب له جمهوره، إلا أن حسام حبيب وافق على الظهور كـ موديل في كليب أغنية شيرين حبه جنة من البومها الاخير " نساي"، وجمعتهما لحظات رومانسية خلال الكليب الذي تم تصويره في إحدى المدن الساحلية بـ إيطاليا.