ملكة البهجة.. أول رقصة لـ"فيفى عبده" بعد شفائها على صوت ماجد المهندس (فيديو)

ملكة البهجة.. أول رقصة لـ"فيفى عبده" بعد شفائها على صوت ماجد المهندس (فيديو) فيفى عبده

كتب محمد رضا

إضافة تعليق

فاجأت الفنانة فيفى عبده، جمهورها، اليوم الاثنين، برقصة جديدة من سلسلة رقصاتها التى تقدمها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وذلك فى أول مقطع فيديو ترقص فيه بعد تعافيها من وعكتها الصحية الأخيرة، وعودتها للعمل مجددًا.

نشرت فيفى عبده، مقطع الفيديو لرقصتها الجديدة، وعلقت عليه "قشطات عسلات فلات من مصر أم الدنيا.. الرقصة دى على أغنية "غيرك فلا" غناء الفنان ماجد المهندس وكلمات سمو الشيخ عبد الله بن حميد القاسمى وألحان أحمد الهرمى.. عجبتنى كلماتها جدًا أنا بحب الأغانى اللى بتتغزل فى المرأة.. بحبكم أوى.. خمسة مواه".

قشطات عسلات فلات من مصر أم الدنيا الرقصة دى على أغنية غيرك فلا غناء الفنان ماجد المهندس و كلمات سمو الشيخ عبد الله بن حميد القاسمى و الحان أحمد الهرمى عجبتنى كلماتها جداً انا بحب الاغانى اللى بتتغزل فى المرأة بحبكم اوى خمسة مواه ❤️✋🏼💋💋💋💋💋 pic.twitter.com/sDwlIe24fg — Fifi Abdou (@Fifiabduoffcial) April 8, 2019

وجاء هذا الفيديو بعد يوم واحد فقط، من فيديو آخر وجهت من خلال الفنانة فيفى عبده، رسالة إلى جمهورها، قالت فيها "بسم الله الرحمن الرحيم.. قشطات عسلات فلات من مصر أم الدنيا.. انتو عارفين انى كنت عيانة وأول يوم أنزل الشغل.. ادعولى بالتوفيق نهاركم زى القشطة.. نهاركم فل.. بحبكم جدا ووحشتونى جدا.. ربنا يخليكم ليا ويخلينى ليكم".

وكانت الفنانة فيفى عبده، قد طمأنت جمهورها، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الماضية، والتى لم تكشف عن تفاصيلها، موضحة تحسن حالتها الصحية، كما توجهت بالشكر إلى جمهورها.

إضافة تعليق