فساتين زفاف 2019.. الاحتشام يسيطر على تصميمات ريم عكرا.. صادق ماجد يقدم موديلات رائعة.. والأوف شولدر موضة العام.. صور

فساتين زفاف 2019.. الاحتشام يسيطر على تصميمات ريم عكرا.. صادق ماجد يقدم موديلات رائعة.. والأوف شولدر موضة العام.. صور فساتين زفاف 2019

زهرة اللوتس تزين فساتين زفاف زهير مراد الأوف شولدر يتصدر موضة فساتين زفاف 2019

فساتين الزفاف من أكثر الأمور التى تشغل كل عروس عند تحضيرات وتجهيزات حفل الزفاف، فتحلم كل فتاة فى الحصول على الإطلالة المميزة التى تحلم بها لسنوات طويلة، وقد أطلق الكثير من دور الأزياء والمصممين العالميين مجموعة كبيرة تضمنت الكثير من التصميمات و الموديلات التى تتناسب مع جميع الأذواق المختلفة.

"صدى البلد" يعرض أبرز تصميمات فساتين زفاف 2019 ، التى يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك الرومانسية في يوم زفافك.

-فساتين زفاف دار الأزياء العالمية Needle & Thread

أطلقت دار الأزياء العالمية نيدل آند ثريد، تصميمات فساتين زفاف خلابة لربيع و صيف 2019، وتميزت بتصميماتها الرقيقة والأنيقة لفساتين الزفاف، ويعد التل هو بطل المجموعة التي تتميز بتصاميم فساتين رقيقة ذات لمسة بوهيمية، كما يميزها التطريزات البراقة والتصميم الانسيابي غير المنفوش بشكل مبالغ فيه، وبالإضافة إلى اللون الأبيض، تضمنت المجموعة فساتين بألوان رقيقة مثل النيود والأومبري أو المدرج، ومن بين اللمسات التي تميزت بها المجموعة، الكشاكش البسيطة والطبقات وتنوع تصميم الأكمام، من الطويلة إلى الكولد شولدر والحمالات الرفيعة.

-فساتين زفاف مصممة الأزياء Lia Stublla

قدمت مصممة الأزياء الأوروبية Lia Stublla، مجموعة من التصميمات التى اتسمت بالخصر الضيق والتنورة الضخمة على غرار فستان الأميرة، لكن مع ذلك أتت التصاميم غنية بالتفاصيل من الدانتيل ، والخرز، والترتر المعقد لتعكس اهتمام Lia Stublla بالتفاصيل المفعمة بالحيوية، كما تميزت التصميمات برقيها ونعومتها في نفس الوقت، وتمنح العروس إطلالة أنثوية بفضل القصة المختلفة والمميزة التى تبرز جمالها ،واكتملت إطلالات العروس بالطرحة التول الطويلة التي تنسدل على الأرض.

-فساتين زفاف صادق ماجد

عرض مصمم الأزياء اللبناني صادق ماجد تشكيلة محدودة من فساتين الزفاف الراقية والرائعة لعروس 2019، تميزت فساتين الزفاف بأنها مستوحاة من عالم الأميرات، حيث قصة الـBall Gown الأخاذة مع تفاصيل فاخرة تزين الفساتين، وأتسمت التصميمات برقيها ونعومتها في نفس الوقت، كما أنها تمنح العروس إطلالة أنثوية بفضل القصة الضيقة حول الخصر والتي تبرز النحافة، مع تنورة Ball Gown وتطريزات ناعمة، واعتمد المصمم على أقمشة فاخرة وعلى رأسها التول، والتي تزينت بالورود البيضاء والتطريزات اليدوية، اكتملت إطلالات العروس بالطرحة التول الطويلة التي تنسدل على الأرض.

-فساتين زفاف جورج حبيقة

تنوعت فساتين زفاف جورج حبيقة لترضي ذوق كل عروس، سواء فساتين بقصة الـA Line أو القصة العمودية Column التي تليق بالعروس الراقية، واعتمد المصمم على أقمشة فاخرة وعلى رأسها التول، والتي تزينت بالورود البيضاء والتطريزات اليدوية.

-فساتين ريم عكرا

كعادتها، بدت فساتين زفاف ريم عكرا ناعمة وجذابة، وبرزت تصاميم الـBall Gown مع قصات مختلفة في أعلى الفستان، مثل فساتين Off Shoulder، فساتين حمالات، وفساتين بأكمام طويلة تناسب العروس المحجبة.

-أحدث صيحات فساتين الزفاف لزهير مراد

وفي هذا الموسم، اختار زهير مراد زهرة اللوتس ليستوحي منها مجموعته الآسرة، حيث جمال الطبيعة والزهور الرومانسية، فقد تزينت الفساتين بتطريزات زهرة اللوتس لتبدو وكأنها داخل بستان مليء بـ الورود، وقد تكررت زهور هذه الزهرة الجميلة في أغلب التصاميم، لتغطي التنانير والأكمام والصدر.