بيخونك ولا لأ.. قبل ما تكونى مكان كيت ميدلتون 6 نصائح عشان تعرفى الحقيقة

بيخونك ولا لأ.. قبل ما تكونى مكان كيت ميدلتون 6 نصائح عشان تعرفى الحقيقة الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون

رانيا سعد الدين

إضافة تعليق

منذ أيام انتشرت فى الصحافة البريطانية ومنها إلى العربية خبر خيانة الأمير وليام لزوجته كيت ميدلتون، وقوبل الخبر بالتصديق على شاكلة من "شابه أباه فما ظلم"، وآخرون أنكروا الخبر لما يرونه من علامات الحب والوفاء تسود الأجواء بين الزوجين منذ أولى أيام زواجهما إلى اليوم.

ليكون الرد على هذه الشائعات أن هدد محامو الأمير "وليام" باتخاذ إجراءات صارمة ضد وسائل الإعلام البريطانية التى كانت خلف هذه الأخبار، لكن لم نسمع لليوم رأى كيت ميدلتون فى هذا الأمر.

وهنا كان لخبراء العلاقات الزوجية رأى مخالف أنه على الزوجة أن تتأكد من براءة أو خيانة زوجها بطريقة صحيحة بعيدة عن الشائعات والأقاويل التى قد تدور فى الخفاء.

ويقدم خبير العلاقات الزوجية إيهاب معوض 6 نصائح لكل زوجة عن طريقها تستطيع أن تعرف خيانة زوجها أم تتأكد من براءته:

1- أغلب الأزواج سواء أعمالهم حرة أو موظفون لهم طبيعة معروفة فى مواعيدهم ولكن فى حالة اضطراب المواعيد دون مبرر يجب أن يكون خلف الموضوع سبب ويكون للشك مكان.

2- على الزوجة عدم الاستماع لأى أقاويل إلا لو كان لها إثبات، فهناك كثير من المغرضين يمكنهم تعكير صفو الحياة ببعض القصص الملفقة.

3- كثرة الشك تولد الخيانة، على الزوجة أن تثق فى زوجها وتكرر على مسامعه أنها تثق به حتى يحكم ضميره فى الحياة بينهما ويقتل أسباب الخيانة فى مهدها.

4- لو وقع فى يوم حادثة خيانة من الزوج وتسامحت الزوجة لتسير الحياة لا يجب أن تظل الواقعة حجر عثرة فى حياتهم لأن هذا يؤدى إلى خيانة جديدة.

5- ثقة الزوجة فى نفسها ثم فى زوجها أكبر سلاح ضد الخيانة وأسبابها.

6- الزوجة التى تبحث وتراقب تجد كثيرا من المنغصات قد لا ترتقى للخيانة، ولكنها سوف تكون بابا جديدا يدخل منه الشك.

إضافة تعليق