بوسترات مسلسلات رمضان 2019.. محمد رمضان بائع غزل بنات.. ياسمين صبري نجمة.. والحزن يسيطر على ملامح أحمد السقا في ولد الغلابة.. صور

بوسترات مسلسلات رمضان 2019.. محمد رمضان بائع غزل بنات.. ياسمين صبري نجمة.. والحزن يسيطر على ملامح أحمد السقا في ولد الغلابة.. صور احمد السقا - محمد رمضان - ياسمين صبري

ياسمين عبد العزيز تبكي في بوستر "الملكة" الغموض يسيطر على أفيش مسلسل "الكاتب" لباسل خياط ودانييلا رحمة
بدأ العد التنازلي لانطلاق سباق المارثون الرمضاني الدرامي لعام 2019، الذي يشهد منافسة شرسة رغم قلة عدد الأعمال الفنية المعروضة عن الأعوام السابقة، حيث طرح القائمون على المسلسلات الرمضانية البوسترات الدعائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي اتضح من خلالها مجرى أحداث العمل وشخصات الأبطال.

"زالزال"
نشرت الشركة المنتجة لمسلسل "زلزال"، والذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، أول بوستر دعائى للعمل المقرر طرحه فى شهر رمضان القادم، حيث ظهر على الأفيش منفردًا فى صورة بائع "غزل البنات"، ومن المقرر أن يشاركه فى العمل عدد من الفنانين على رأسهم حلا شيحا ونسرين الأمين.

"حكايتي"
وتشارك ياسمين صبري في رمضان 2019 من خلال أول بطولة مطلقة لها بمسلسل "حكايتي"، الذي تجسد فيه دور شخصية داليدا، وظهرت في البوستر الدعائي للمسلسل وهي ترتدي فستانا برفقة مساعدين، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

"لآخر نفس"
نشرت ياسمين عبد العزيز بوسترا دعائيا لمسلسلها "لآخر نفس" الذي تم تغيير اسمه من "الملكة" لهذا الاسم، وظهرت فيه وهي تبكي اثناء التحقيق معها.

مسلسل "لآخر نفس" من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وفتحي عبد الوهاب وأحمد العوضي وهاجر الشرنوبي وهند عبد الحليم وهبة عبد الغني، وهو من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج حسام علي.

"ولد الغلابة"
طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "ولد الغلابة"، البوستر الدعائي الرسمي، للعمل المنتظر عرضه في رمضان المقبل، وهو العمل الصعيدي الذي يقدمه الفنان أحمد السقا لأول مرة على الشاشة.

"الكاتب"
كما طرحت شركة Eagle production البوستر الدعائي لمسلسل "الكاتب"، الذي يشارك في بطولته النجم السوري باسل الخياط واللبنانية دانييلا رحمة، ترويجا لعرضه في سباق المارثون الرمضاني الدرامي المقبل المقبل.

وخطف البوستر الدعائي الأنظار عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أكد الكثيرون أن باسل ودانييلا سوف يجددان نجاحهما من جديد بعد مسلسل "تانجو" الذي عرض في رمضان 2018 وحقق نجاحا كبيرًا.

وسيطر على البوستر الغموض والإثارة بعدما اعتاد باسل الخياط تقديم أدوار مركبة وصعبة في الدراما العربية والمصرية، والمسلسل من تأليف ريم حنا وإخراج رامي حنا.