ليلة Game Of Thrones.. هكذا استعد جمهور المسلسل لمشاهدة الموسم الأخير.. صور

ليلة Game Of Thrones.. هكذا استعد جمهور المسلسل لمشاهدة الموسم الأخير.. صور مسلسل Game Of Thrones

كتب بلال رمضان

إضافة تعليق

ليلة Game Of Thrones.. أو كأنها ليلة العيد أو رأس السنة، فمع كل دقيقة تمر وتقترب من عرض الحلقة الأول من الموسم الثامن والأخير، تشهد منصات السوشيال ميديا العديد من الطقوس الخاصة للاحتفال بعرض أولى حلقات المسلسل.

هى أقرب تماما لأن تكون ليلة العيد بالنسبة إلى الجمهور، الذى طال انتظاره من أجل هذه اللحظة، ولهذا، قامت العديد من الأسر بتنظيم حفلات خاصة لمشاهدة أولى الحلقات معا، وهو ما تبرزه هذه الصور التى تم رصدها.

ويتضمن الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones ستة حلقات، تبدأ اليوم، 14 أبريل، ومن المقرر أن تنتهى فى التاسع عشر من مايو المقبل.

وأعلنت شبكة HBO أن الحلقة الأولى من الموسم الثامن، تحمل عنوان Winter is Coming، وهى من تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز، والمقتبسة من السلسلة الروائية الشهيرة للكاتب جورج مارتن، وقام بإخراج هذه الحلقة تيم فان باتن.

وتدور أحداث الموسم الثامن من مسلسل Game of Thrones حول الليالى الطويلة، فبعدما انتهى الموسم السابع، فإن Night King القائد الأعلى لـ White Walkers، يخطط للهجوم على Westeros مع جيش الموتى.

وحتى الآن، فإن المشاهد لا يعرف إذا ما كان الـ White Walkers سيظل قوة لا تقهر، بل ويزداد عدد جيشه، أم سيتم هزيمته، وهل هناك أية خطة تكتيكية بداخل تلك الجمجمة الجليدية، التى لا تتكلم ولا نعرف فيما تفكر بعد.

إضافة تعليق