"بخط اليد".. ماذا قال عبد الحليم حافظ للفنان التشكيلى والد حلا وهنا شيحة؟

"بخط اليد".. ماذا قال عبد الحليم حافظ للفنان التشكيلى والد حلا وهنا شيحة؟ رسالة عبد الحليم للفنان أحمد شيحة

كتب خالد إبراهيم

إضافة تعليق

موهبة كبيرة يتمتع بها الفنان التشكيلى أحمد شيحة، والد الفنانات حلا شيحة وهنا شيحة، فدائما ما تبرز الفنانتان أعمال والدهما من خلال حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعى، بخلاف الترويج لمعرضه، والذى أقامه مؤخرا، وتضمن العديد من اللوحات الفنية التشكيلية.

حلا شيحة، نشرت اليوم عبر إنستجرام، صورة لرسالة، وجهها العندليب عبد الحليم حافظ، لوالدها الفنان أحمد شيحة، تعليقا على أعماله الفنية.

وجاء برسالة الاشادة من عبد الحليم "أخى الفنان أحمد ... كان غناؤك بالألوان أروع كثيرا من غنائى لقصيدة رسالة من تحت الماء .. وكان مزيج الألوان الزرقاء والرمادى .. والأحمر  هى أنغام ولحن يجرى الورق .. لقد سبقتنا جميعا .. نزار والموجى وأنا .. أحيك أيها الفنان الرائع"، وقام العندليب فى النهاية بالتوقيع باسمه، حيث كانت الرسالة فى 21 سبتمبر 1973.

يذكر أن الفنان التشكيلى أحمد شيحة، قدم العديد من المعارض المحلية والخارجية، كما قام بتصميم وتنفيذ صحن القبة الداخلى لمسجد فاطمة بالكويت، ورسم سقف قصر سلوم بالإسكندرية، كما ساهم فى العديد من مؤتمرات اتحاد الفنانين العرب، وحصل الفنان على العديد من الجوائز الدولية منها منح العضوية الشرفية من مجلس السيناتوريال الأعلى للحزب الجمهورى 1990.

إضافة تعليق