"بكل فخر صنع فى مصر" تنظم مهرجانا لتشجيع الصناعة المصرية ببورسعيد

"بكل فخر صنع فى مصر" تنظم مهرجانا لتشجيع الصناعة المصرية ببورسعيد محافظ بورسعيد يتفقد المهرجان

أقيم اليوم، الجمعة، مهرجان "بكل فخر صنع فى مصر"، الذى نظمه عدد من شباب محافظة بورسعيد بمشاركة 40 سيدة من سيدات بورسعيد لتقديم منتجاتهن من الصناعات اليدوية والهاند ميد لتشجيع الصناعة المصرية.

وتفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد المهرجان، وأشاد بفكرة المهرجان لتشجيع الصناعات المصرية والهاند ميد والمشغولات اليدوية مشيرا بأن الصناعة المصرية قادرة على منافسة الصناعات الأجنبية وتتميز بالدقة والمهارة.

وناقش محافظ بورسعيد السيدات المشاركات فى المهرجان فى الصناعات وبالأخص المبتكرة.

وشكر القائمون على المهرجان محافظ بورسعيد على زيارة المهرجان وتشجيع الصناعات المصرية وتبنى الأفكار التى من شأنها دعم المرأة المصرية.

هذا وتتنوع المنتجات التى تقدمها السيدات فى مهرجان بكل فخر صنع فى مصر من مشغولات يدوية وإكسسوارات وهاند ميد، بجانب الابتكارات المختلفة الخاصة بالخطوبة والأفراح والمناسبات المختلفة.

وشاركت فرقة الموسيقى العربية فى ختام المهرجان كما قدم المطرب على نبيل باقة من أجمل أغنياته، بجانب تنظيم عرض أزياء وتم تكريم الفنانين والمطربين المشاركين فى المهرجان.

وتخلل اليوم فقرات فنية وترفيهية بجانب توفير ارتداء بعض الملابس التنكرية مثل الملابس الهندية والهاواى والملابس الخليجية والملابس البدوية ورسم الحنة.

وشاركت أيضا بالمهرجان عالمة الأبراج الدكتورة منى أحمد مقدمة البرامج التليفزيونية لليوم التالى اليوم فى تقديم ندوات عن علم الفلك والأرقام.