5 اعترافات صادمة لـ"حسن حسني".. أبرزها "مبحبش أفلامي"

5 اعترافات صادمة لـ"حسن حسني".. أبرزها "مبحبش أفلامي" حسن حسني

في ظهور إعلامي نادر للفنان الكبير حسن حسني الذي قدّم عددا من الأفلام الكوميدية والدرامية، حلّ ضيفا على برنامج "ثلاثي ضوضاء الحياة" مساء أمس السبت المُذاع على فضائية الحياة، مع الثلاثي مينا وميزو وتركي.

وأدلى حسني باعترافات خطير تخص مشواره الفني خلال استضافته بالبرنامج، كادت أن تصطدم جمهوره، من ضمنها أنه شعر بالندم لمشاركته فى بعض الأفلام التي قدمها، حيثُ قال، إنه قبل أعمالا كثيرة بسبب حاجته للمال، ورفضه المكوث في المنزل بلا عمل.

وأضاف، أنه كان يعمل أكثر من شغلانة في نفس الوقت، حيث كان يقف علي المسرح ليلا، ونهارا كان يقوم بتصوير فيديو، وبعد الظهر سينما، وهو ما كان يشعره بالكثير من التعب، حتي وصل به الحال بتمني حدوث حرب عالمية ثالثة، أو حريق في المسرح ليحصل علي إجازة.

وعن تجربته بالمسرح قال :"أعشق المسرح كثيرا ، فله رهبته وهيبته، وبفضل هذا العشق كانت أي طاقة سلبية تتحول إلى إيجابية".

واستكمل وصلة الاعترافات الصريحة قائلا :"حاولت أن أرفض الأدوار الوحشة، لكن كان لازم أشتغل عشان الفلوس، وأحيانا كنت أقبل أدور من أجل المال فقط".

واعترف انه لا يشاهد أي من أفلامه علي الاطلاق،  قائلا : مابتفرجش على أفلامي.. مابحبهاش على الإطلاق، ولم أحضر أي عروض لأفلامي، فأنا أعلم ما الذي أديته في المشاهد ولو شعرت إني "عكيت" في مشهد ما، أطالب بإعادته دون أن أشاهده. واعتبر الفنان حسن حسني أن فيلم "ليلة سقوط بغداد" أحد أكثر الأفلام العبقرية التي انتجتها السينما المصرية، قائلا : "الفيلم تنبأ بأشياء كثيرة تحدث الآن على أرض الواقع، كما أنه تضمن معانِ عميقة لابد أن نتعلم منها".

واعرب حسني عن استيائه من الأخبار التي يتم تداولها عبر الشبكات الاجتماعية التي تفيد بخبر وفاته، قائلا:" الفيس بوك موتني 4 مرات، فقرأت أكثر من مرة شائعة وفاتي".