محمد رمضان يواصل عرض مسرحية "أهلا رمضان" الخميس المقبل

محمد رمضان يواصل عرض مسرحية "أهلا رمضان" الخميس المقبل

يعود الفنان محمد رمضان، لعرض مسرحية "اهلا رمضان" علي مسرح "الهرم"، يوم الخميس المقبل الموافق 3 من نوفمبر ، حيث توقفت المسرحية لمدة ثلاثة اسابيع نظرا لإنتهاء الموسم الصيفي للمسرح ، هذا بجانب انشغال رمضان بتصوير مشاهد فيلم "جواب اعتقال " بمصر ولبنان.

ومن جانبه اكد رمضان انه يستقبل جمهوره يوم الخميس المقبل بمسرح الهرم لمشاهدة العرض المسرحي "أهلا رمضان"، الذي حقق نجاحا كبير منذ الليلة الاولي لعرضه وايرادات اعادت الروح للمسرح الخاص وانعاشه.

كما عبر رمضان عن سعادته الكبيرة لمواصلة العرض الذي يلتقي فيه بمحبيه وجها وجها من خلال خشبة المسرح التي لها مكانة خاصة في قلبه.

ومن جانب آخر قال الفنان عماد زيادة منتج "أهلا رمضان" ، ان المسرحية ستعرض بشكل اسبوعي بدأ من يوم الخميس المقبل ، وسيكون فريق العمل في استقبل الجمهور منذ السعات الاولي من مساء اليوم ذاته ، مؤكدا ان اهلا رمضان سوف تواصل نجاحاتها التي حققتها منذ البداية والتي دعمت المسرح المصري الخاص ، الذي يعشقه وتربي فنيا علي خشبته.

"مسرحية اهلا رمضان" من بطولة محمد رمضان وروجينا واحمد فؤاد سليم وحسام داغر ومحمد علي رزق وهنا الزاهد وتأليف وليد يوسف واخراج خالد جلال وانتاج عماد زيادة