بالصور.. ماذا قالت روبى عن ابنتها وعلاقتها بها مع "صاحبة السعادة"؟

بالصور.. ماذا قالت روبى عن ابنتها وعلاقتها بها مع "صاحبة السعادة"؟ روبي

تتحدث النجمة روبي خلال ظهورها مع إسعاد يونس في حلقة اليوم الاثنين من "صاحبة السعادة" عن علاقتها بابنتها "طيبة" وكيف ترى تجربة الأمومة للمرة الأولى؟ كما أجابت روبي عن جميع التساؤلات التي أثيرت مؤخرا حولها وحول حياتها الشخصية، لذلك فضلت روبي الظهور مع "صاحبة السعادة" لما يتمتع به البرنامج من شعبية وجماهيرية.

كانت روبي قد صورت الحلقة منذ أسبوعين، وتحدثت فيها فى الكثير من أمورها الشخصية، وعن أعمالها الأخيرة ومنها مسلسل سجن النساء الذى حقق نجاحاً كبيراً من تأليف مريم نعوم، وإخراج كاملة أبو ذكرى، كما تطرق الحديث عن والدتها التى كانت تعمل مدرسة تربية رياضية، ودراستها القانون فى جامعة بنى سويف، إضافة إلى تقديمها برامج فنية في بداية مشوارها الفنى، وعن ظهورها للمرة الأولى من خلال دور لها فى فيلم ثقافى.

فيما تحدثت روبى عن ظهور أولى كليباتها الغنائية المصورة "أنت عارف ليه" عام 2003، وأثار جدلا واسعا، ثم عملها مع المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين  فى فيلم "سكوت هنصور" 2001 ، وسر اختيار يوسف شاهين لاسمها الفنى.

وكشفت عن تفاصيل أخرى خاصة بزواجها من المخرج سامح عبد العزيز، وعن عائلتها والجدل الذى حدث خلال الفترة الأخيرة حول طلاقها من سامح عبد العزيز، وهو الأمر الذى أثر عليها نفسياً وأجبرها على الابتعاد عن الأضواء وتحدثت فى آخر الحلقة عن أعمالها الجديدة التى تعاقدت عليها مؤخراً.