سفير مصر بتونس يوجه رسالة لجمهور عادل إمام

سفير مصر بتونس يوجه رسالة لجمهور عادل إمام

أكد السفير المصري بتونس نبيل حبشي أن الفنان الكبير عادل إمام ونجله المخرج رامي إمام بخير وبصحة جيدة وأنهما حاليا في مدينة صفاقس، لحضور افتتاح الدورة الأولى لمهرجان صفاقس السينمائي .
وقال السفير نبيل حبشي، في تصريحات صحفية، إن موكب الفنان عادل إمام كان قد تعرض لحادث سير طفيف مساء اليوم لم ينتج عنه أية إصابات لأي فرد من الموكب، وأن الموكب مؤمن بشكل كام بسيارات من الشرطة التونسية، لافتا إلى أنه تواصل معهما للاطمئنان عليها.
وأوضح أنه أثناء تهدئة سيارات الموكب لسرعته عند دخولها على بوابات مدينة صفاقس، قامت إحدى سيارات الشرطة بالتحميل على السيارة التي كانت تقل المخرج رامي إمام بينما كانت سيارة النجم عادل إمام بعيدة في مقدمة الموكب، ولم يصب أي منهما بأى أذى، وبعد الحادث واصل الموكب السير باتجاه مدينة صفاقس .
وأشار السفير المصري بتونس إلى أن النجم الكبير عادل إمام ونجله سيشاركان مساء غد السبت في حفل ختام مهرجان قرطاج السينمائي الدولي بصحبته وفد الفنانيين المصريين المشارك في المهرجان.
وكانت بعض المواقع الإخبارية التونسية قد نقلت اليوم تعرض الفنان عادل إمام لحادث سير في تونس ما أدى إلى اعتذاره عن المشاركة في الندوة الصحفية لافتتاح مهرجان صفاقس السينمائي مساء اليوم.