أنغام تتألق في الأوبرا بحضور "حلمي" ومنى زكي وإلهام شاهين.. صور

أنغام تتألق في الأوبرا بحضور "حلمي" ومنى زكي وإلهام شاهين.. صور

انتهت منذ قليل النجمة أنغام من حفلها الغنائي بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، والذي يقام ضمن فعاليات اليوم الخامس للدورة الـ25 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس الأوبرا والمهرجان.

بدأت أنغام حفلها الغنائي بأغنية "بحبك وحشتيني" للشاعر خالد أبو الفتي، وألحان شريف تاج، وتوزيع فهد، ثم أغنية "بين البينين" للشاعر أمير طعيمة وألحان محمد حماقي، ثم أغنية "اتجاه واحد" للشاعر أمير طعيمة وألحان رامي جمال، ثم استكملت الحفلة بباقة كبيرة من أروع وأجمل أغانيها القديمة والحديثة، والتي وصلت إلى 24 أغنية.

وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، بالإضافة إلى حضور عدد كبير من نجوم الفن والشخصيات العامة، من أبرزهم النجم أحمد حلمي ومنى زكي ، وإلهام شاهين، والاعلامية الكبيرة هالة سرحان.

وتُقام فعاليات هذه الدورة من مهرجان الموسيقى العربي ابتداء من 31 أكتوبر الماضي على أن تستمر لمدة أسبوعين، وتنتهي في 13 نوفمبر الجاري ، بمشاركة 82 فنانا من 7 دول عربية مختلفة، يحيون خلال تلك الأيام 37 حفلة غنائية، موزعة على المسرح الكبير بدار أوبرا القاهرة، والذي يستقبل 14 حفلة، ومعهد الموسيقى العربية، والذي يستقبل 11 حفلة، بالإضافة إلى 7 حفلات بدار أوبرا الإسكندرية، و5 بدار أوبرا دمنهور.